تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنان

الصادق: اكتشفنا سرقة بملايين الدولارات!

غرّد النائب وضاح الصادق على حسابه عبر “تويتر”، كاتبًا: “ملعب كرة القدم في مدينة كميل شمعون الرياضية، نموذج آخر على الفساد والهدر وسوء الادارة والاهمال، تمامًا كالملعب البلدي في بيروت الذي يمنعون اعادته إلى الحياة”.

وأضاف، “منشآت رياضية تتهاوى أمام أعين كل من لا يفقه في الرياضة ولا يقدر قيمة أندية الانصار والنجمة والرياضي والحكمة والراسينغ والصفاء وغيرها، ولا يعرف أهمّيتها بالنسبة للجماهير البيروتية. أولاد بيروت وعاشقي الرياضة يفهمون جيدًا ماذا أقول”.

وتابع الصادق، “عندما فتحنا ملف المنشآت في لجنة الشباب والرياضة اكتشفنا سرقة وهدرا تجاوزا عشرات ملايين الدولارات بالاضافة إلى إهمال غير مسبوق ومنشآت غير صالحة”.

واستكمل، “نمتلك على الصعيد الوطني أربعة ملاعب دولية، صيدا البلدي وبيروت البلدي وطرابلس الأولمبي بالاضافة إلى المدينة الرياضية بامكانها تغيير شكل اللعبة إذا ما تشاركت مع أندية مثل الانصار والنجمة وغيرها”.

وختم الصادق، “مستمر بالضغط بكل الوسائل المتاحة رغمًا عن إرادة بعض الجهلة الحاقدين الذين يحاولون بشتّى الطرق منع إعادة إحياء #الملعب_البلدي في بيروت لأسباب سياسية، وستسترجع بيروت حياتها، وقريبًا جدًا”.

المصدر: ليبانون ديبايت.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى