تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنان

السفير الإيراني في لبنان: نحن على وشك الوصول إلى هدفنا!

أحيت جمعية “قولنا والعمل” يوم القدس العالمي بمهرجان شعبي حاشد في برالياس في البقاع الأوسط، بحضور سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان مجتبى أماني، ممثل مسؤول منطقة البقاع في حزب الله أحمد ريا، ممثل حركة “حماس” داوود مصطفى، بالإضافة إلى ممثلي الأحزاب الوطنية اللبنانية وكافة القوى والفصائل الفلسطينية وفاعليات بلدية واختيارية واجتماعية وحشد من أبناء المنطقة.

وفي كلمة له، أكّد أماني أنّ “هذا اليوم يجمعنا لتوحيد صفوفنا أمام العدو الذي لا يعرف الإنسانية، فقد احتلّ منذ أكثر من 75 عامًا مكانًا مقدسًا لنا نحن المسلمون والمسيحيون، ولا يزال يعتدي حتى الآن على الإنسانية”.

واعتبر أنّ “اليوم وبعد كل المصائب التي حلت بالأمة بتنا نتحدث عن الإنتصارات في لبنان وفلسطين، ونحن على وشك الوصول إلى هدفنا المهم وهو طرد الصهاينة من الأراضي الشريفة التي يحتلونها”.

ولفت أماني إلى أنّ “هناك بوادر طيبة بتغييرات كبيرة تحصل في منطقتنا وهي بسبب الجهود الكبيرة لشهدائنا ومناضلين من فلسطين وسوريا ولبنان وغيرها”.

وأشار إلى أنّ “العدو حاول في البداية أن يغير الصراع القائم بين الصهيوني والفلسطيني، وبعدها الصراع العربي الصهيوني، لكن محاولاته فشلت لتوسع هذا الصراع بعد انتصار الثورة الإسلامية في إيران ويصبح صراعًا إسلاميًا صهيونيًا، واليوم نشاهد صراعًا إنسانيًا صهيونيًا، فقد حاول العدو كثيرًا أن يغير وجهة الصراع، لكننا قضينا على هذه المؤامرات بالإنتصارات، ونكرر بأن هناك إمكانية الوصول إلى المسجد الأقصى في أقرب وقت إن شاء الله”.

وختم أماني بالقول: “قدمنا وقدم الشرفاء جهودًا كبيرة، وسيأتي اليوم الذي نحتفل بحفل الإفطار في فلسطين المحتلة”.

المصدر: العهد.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى