تابعوا قناتنا على التلغرام
اقتصاد ومال

ملف تسعيرة المولدات يتفاعل في صيدا !

ملف تسعيرة المولدات يتفاعل في صيدا: توقيف ثلاث اشخاص من اصحاب المولدات واشتراط اعادة فروقات فواتير شهر ايار والالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة لاطلاق سراحهم

لا يزال ملف تسعيرة اشتراكات مولدات الكهرباء يتفاعل في مدينة صيدا فبناء على اشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان اوقفت عناصر من جهاز امن الدولة ثلاث اشخاص من اصحاب المولدات الكهربائية لمخالفتهم تسعيرة وزارة الطاقة وهم : (إ. أ.) ، (ي. ق.)، (ك. م.) حيث تم فتح محاضر بحقهم وتوقيفهم والطلب منهم الامضاء على تعهد باعادة فروقات الفواتير للمواطنين عن شهر ايار والالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة كشرط لاطلاق سراحهم .

اشارة الى ان بلدية صيدا كان قد دعت الى اجتماع موسع حضره نائبا المدينة وفاعلياتها وعدد من اصحاب المولدات للبحث في ملف تسعيرة المولدات بالتزامن مع اعتصام للمواطنين للمطالبة بضبط المخالفات نظرا لاستلامهم فواتير الاشتراكات عن شهر ايار بمبالغ مرتفعة نسبيا وبغالبيتها مخالفة لوزارة الطاقة فيما اصدرت بلدية صيدا بيانا اسفت فيه انه برغم كل التسهيلات المقدمة الى اصحاب المولدات من اجل التوصل لحلول منصفة الا انها قوبلت بالرفض من قبلهم داعية المواطنين الى اللجوء الى القضاء في حال اي مخالفة .

المصدر : حنان نداف – الوكالة الوطنية للإعلام

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى