تابعوا قناتنا على التلغرام
فيديوهات

ماغي فرح تكشف الستار عن توقعاتها الكاملة لـ2023:شخص ثالث اسمه غير مطروح سيستلم الرئاسة…!

“بوابة الخروج من الأزمات” هو عنوان كتاب الفلكية والاعلامية ماغي فرح التي حلت ضيفة على برنامج “وجهة نظر” من “سبوت شوت” والتي تحدثت عن توقعاتها للعام 2023.

وذكّرت انه منذ عام 2020 الذي اعتبرته عاماً مصيرياً كان هناك 3 مربعات شكلت زوايا تنبئ بحدوث كوارث، كان هناك 3 كواكب خطيرة جوبيتر ساتورن اورانس، هذا العام يخرج ساتورن “القاسي” والذي بقي لفترة يعاكس اورانوس من برج الدلو، الى برج الحوت.

ففي آذار يبدأ الناس يشعرون أنهم بدأوا يخرجوا من الازمات، ورغم استمرار المشاكل فإن هذه الأزمة القوية جداً لا بد وفق أن تبدأ با لرحيل مع خروج جوبيتر في ايار من الحمل وانتقاله الى الثور، وهو من هذا الموقع يتوافق مع ساتورن في الحوت فنشعر بعالم اكثر هدوءاً .

وتشير الى ان شهر كانون الثاني وشباط سيكونان شهران صعبان لكن بعدها سيبدأ العالم بالشعور بإنهاء حروب ربما ، اي بين آذار وايار هناك فترة انتقالية قد تكون عاصفة إنما في ايار حتما سندخل في عام البحث عن حلول للأزمات وربما انهاء حرب.

وإذ تلفت الى حرائق وفيضانات في العالم إضافة الى تعصب ديني ومهاجرين لكن ستفك هذه القيود مع تاريخ 17 ايار لنرى أن تشابك الكواكب بدأ بتفكك وهذا يعني أننا سنكون امام فترة ارتياح .

وتقول: فلكياً هناك تغيير فلكي حتى ان نبتون سيخرج من الجدي الى الدلو بعد سنوات ووجوده في هذا البرج لا يزعج احد ، ويشير الى تغييرات ، وصحيح ن هناك خضات وارباكات لكن العالم سيكون أمام حلول .

أما بالنسبة الى الابراج فالحمل سيكون اول 6 اشهر مزدهرة بالنسبة اليه ويصل الى مركز معين، فيما الثور من ايار يحلو المشوار ، فيما الجوزاء هي سنة الانطلاق بدون قيود سيشعر خلالها بالتحرر،فيما تقول لبرج السرطان عليك الأمان حيث سيكون هذا البرج الاكثر حظاً هذا العام، السعد ثم النكد يا مواليد برج الاسد فهو في النصف الاول سيصل الى مركز قيادي لكنه في النصف الثاني يرتبك، اما مواليد العذراء فهو سيانعي من الاعباء قبل الشفاء، والسنة بالنسبة لبرج الميزان جيدة لكن عليه الانتباه لما يحصل معه وانفرجات وسفر وعلاقات جديدة وزواج أو ارتباط، وتتحدث عن ضغوطات كبيرة على برج العقرب حيث كانت السنة السابقة سيئة جداً وتستمر الضغوطات حتى شهر اذار من هذا العام.

من اذار الى ايار سيتعرض برج القوس لإرباكات ويوجه والوضع المالي له اولوية ولكن تنبهه الى موضوع السوائل وخطرها، والتغيرات الكبرى سيشهدها مواليد برج الجدي ابتداءً من آذاروحذرته من اوضاع سياسية وامنية، أما مواليد الدلو فستكون سنة المر والحلو ، كما ان مواليد برج الحوت سعيشون عام المتغيرات .

وبعيداً عن الابراج ووفق رؤيتها كإعلامية لا تتوقع وصول اي من المرشحين المطروحة اسماءهم الى رئاسة الجمهورية بل شخص ثالث اسمه غير مطروح حالياً.

كل هذه التوقعات تتابعونها مع حلقة جديدة من وجهة نظر…

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى