تابعوا قناتنا على التلغرام
فيديوهات

سالم زهران يودع 2022 بمعلومات “مثيرة”.. ويكشف عن وقائع “سوداوية” في 2023!

توجه مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران الى اللبنانيين قائلًا: “لا ينتظرنَّ احد ان يأتي عليكم المجتمع الدولي في 2023 بالمن والسلوى”، مضيفًا: “لا أرى انتخابًا لرئيس جديد من هنا حتى الصيف”.

وفي حديث لبرنامج “وجهة نظر” عبر “سبوت شوت” كشف سالم زهران أن “لقاء فرنجية وباسيل على طاولة رجل الأعمال علاء الخواجة كان إجتماعيًا وليس سياسيًا بمعنى اننا “friends” لكن في السياسة نحن خصوم”.


وأفاد بأن الرئيس بري قال لباسيل في الإجتماع الاخير: “مشي بسليمان فرنجية للرئاسة وأنا بجبلك ورقة مكتوبة من السيد حسن تضمن لك ان تكون رئيسًا بعد فرنجية لكن جبران باسيل رفض”.

وأكد أن “هنالك حديث جدي عن دعوة قد يتلقاها الرئيس بري لمصر أو قطر”، مشيرًا الى أنه “حينها فقط نستطيع القول ان النقاش بدأ جديًا في الإستحقاق الرئاسي”.

وبخصوص قائد الجيش جوزاف عون شدد زهران على أن العلاقة “مضطربة وسيئة جدًا” بينه وبين السفيرة الأميركية دوروثي شيا، لافتًا الى أنها “تتكلم عن الأخير بطريقة سلبية وباتت تعمل ضده بشكل واضح”.

وكشف سالم زهران لـ”سبوت شوت” أن “القطريين في لبنان لديهم صندوق اسمه “تي رش رش” يرشون عبره المال لتطبيق بعض الخطط الخارجية وبالفعل بدأوا بتوزيع الأموال على بعض وسائل الإعلام والمصارف”.

وعن النازحين السوريين، قال، “قد لا يعودون الى بلادهم لا بل سيزداد عددهم في لبنان في العام 2023 جرّاء تفاقم الأزمة في سوريا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى