تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانانتخابات لبنان

“الكتائب” تسحب لائحتها في البقاع الغربي لصالح “سهلنا والجبل”!

عُلِمَ أن لائحة “نحو التغيير” في البقاع الغربي، المدعومة من حزب الكتائب، انسحبت لصالح لائحة “سهلنا والجبل”.

وصدر عن لائحة “نحو التغيير” بيان جاء فيه، “في خلال حملتها الانتخابية، جالت لائحة “نحو التغيير” على مناطق البقاع الغربي- راشيا دون ان تنسى منطقة في هذه البقعة الجميلة من لبنان التي قامت على اكتاف ابنائها والمبادرات الفردية لأهاليها الأصيلين بعدما نسيت الدولة التزامها بها واهملتها عبر منظومة فاسدة وظالمة لا تجيد الا الوعود الانتخابية الكاذبة”.

وأضافت اللائحة في بيانها، “استمعنا الى حاجات اهلنا والمعاناة التي يعيشونها نتيجة ممارسات السلطة بأحزابها وشخصياتها المرتهنة الى الخارج وقوة السلاح والذين يحرمون ابناءها من حقهم في الحرية والعيش الكريم تحت سقف دولة القانون”.

وتابع البيان، “إننا نؤمن أن الأوان حان لرفع طوق هذه المنظومة عن أهالي منطقة البقاع الغربي- راشيا، وسنعمل مع الصوت المعارض والذي يشبه تطلعاتنا لتعزيز فرص الفوز وضمان تشكيل قوة وازنة داخل المجلس النيابي قادرة على المواجهة واستعادة دولة السيادة والمؤسسات والحياة الكريمة لأهالي البقاع الغربي وراشيا بشكل خاص واللبنانيين بشكل عام”.


وختمت اللائحة بيانتها معلنة انسحابها من العملية الانتخابية، وقاللت، “كلنا ثقة بأن صوت اللبنانيين سيكون عالياً للتغيير في الاستحقاقات الحالية والقادمة
“.

المصدر :

ليبانون ديبايت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
//betzapdoson.com/4/5190373