تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانمحليات

انتخاب بخاش رئيسا للجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية

انتخب الطبيب في المركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت البروفسور يوسف بخاش، رئيساً للجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية، في انتخابات جرت في نقابة أطباء لبنان في بيروت، شارك فيها أعضاء الجمعية من مختلف المستشفيات والمراكز الطبية في مختلف المناطق اللبنانية.

وبعد إعلان النتيجة القى البروفسور بخاش كلمة شكر فيها الأطباء أعضاء الجمعية على ثقتهم الكبيرة به، آملا “التعاون للعمل الجدي من أجل الحفاظ على القطاع الطبي اللبناني عامة وبخاصة التجميلي، كي يبقى متقدما ومتألقا في كل منطقة الشرق الاوسط، وكي تبقى بيروت مستشفى الشرق الاوسط، وخصوصا في هذه الظروف الشديدة الصعوبة التي يمر بها لبنان، لأن قطاعنا الطبي يمتلك كل الامكانات الأكاديمية والعلمية والمهنية لكي يكون الافضل والذي يواكب في عمله أيضا أحدث ما توصلت اليه الابحاث العلمية الطبية، وأحدث التقنيات العلمية المستخدمة في أرقى المراكز الطبية العالمية”.

وشدد على “أهمية وضرورة حماية قطاع الطب التجميلي والترميمي الذي لطالما اشتهر به لبنان، علما أن أهم المراكز الطبية التجميلية في العالم العربي وأوروبا يتألق فيها أو يديرها أطباء لبنانيون، لما يتمتع به اللبناني من ذوق رفيع وقدرة على إبراز الجمال الراقي”.

وأكد بخاش أنه سيعمل “بجدية تامة لتطبيق قوانين الاداب الطبية، وذلك حرصا على المجتمع الطبي من ناحية وعلى سلامة المريض من ناحية اخرى”.

المصدر :

الوكالة الوطنية.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى