تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

بعد فردان وفينيسيا وعبد الناصر… “إرادة” تُنير شارع بربور السكني والتجاري

انجزت جمعية “إرادة” مطلع الشهر الحالي، مشروع إعادة إنارة شارع بربور السكني والتجاري في بيروت، وذلك بهبة من عضو الجمعية المهندس عبدالله شاهين.

وتقدمت “إرادة” من شاهين بالشكر على هذه الخطوة الرائدة، كما وعدت المواطنين اللبنانيين بمزيد من الإنجازات المماثلة، التي تصبّ في خدمة المجتمع اللبناني، وفي تعزيز مكانة “إرادة” ضمن القضايا التي تخصّ الشأن العام.

وتأتي هذه الخطوة، استتباعاً لمشروع إعادة إنارة الشوارع وإشارات السير الضوئية عند التقاطعات الحيوية في مدينة بيروت، التي تلتزمها “إرادة” منذ مطلع العام.

وتهدف هذه الخطوة إلى حماية أرواح المواطنين اللبنانيين، وذلك من خلال تلافي وقوع حوادث السير المروعة التي تشهدها شوارع العاصمة، خصوصاً في الليل نتيجة انقطاع التيار الكهربائي. كما تأتي في إطار مساعدة الجهات الرسمية على سدّ الثغرات في هذا المجال نتيجة الأزمة الاقتصادية التي تمرّ بها البلاد.

وسبق أن أنارت “إرادة” أكثر من شارع في بيروت في الأشهر المنصرمة، حيث بدأت في إنارة “نفق فينيسا” المؤدي إلى الواجهة البحرية، وذلك بالشراكة مع فندق فينيسيا نفسه. كما أنارت إشارة السير الضوئية عند تقاطع رشيد كرامي (فردان) وكذلك نفق فردان، وهو كان المشروع الأول.

وأنارت “إرادة أيضاً، الإشارة الضوئية عند تقاطع الرفاعي – كورنيش المزرعة، وكذلك الإشارة عند تقاطع جامع عبد الناصر في الكورنيش نفسه، بالشراكة مع أعضاء من ضمن الجمعية نفسها.

Reporter2
Author: Reporter2

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى