تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

كيف تفاعلت العملات الرقمية مع قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي؟

رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، بما يتماشى مع التوقعات. وبعد ارتفاعها إلى 20800 دولار قبل القرار، انخفضت عملة البيتكوين إلى حد 20 ألف دولار بعد الإعلان عن نص القرار وخطاب باول.

بينما ظلت أسواق العملات الرقمية أكثر مرونة من الفترات السابقة بعد النهج المتشدد، بعد الإشارات التي تشير إلى أن زيادة أسعار الفائدة ستستمر على الرغم من حدوث تباطؤ في الفترات القادمة، وأن تخفيضات الأصول ستستمر، فقد لوحظ أن أسواق الأسهم الأمريكية تم تسعيرها بشكل سلبي.

ووفقًا للوضع الحالي، شهدت أسواق العملات الرقمية تراجعًا محدودًا في رد الفعل الأولي. في حين أن القيمة السوقية الإجمالية تحافظ على حد 1 تريليون دولار، فإن احتفاظ البيتكوين بدعم 20000 دولار سمح لأسواق العملة الرقمية بالبقاء محدودة في الحركة الهبوطية بعد قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الوقت الحالي.

وجاءت عمليات الشراء من قاع اليوم، خلال ساعات التداول الآسيوية، بينما ارتفعت عملة البيتكوين إلى مستوى 20300 دولار.

وانخفض الإيثريوم إلى 1500 دولار بعد ارتفاع قصير إلى 1620 دولارًا في فترة الـ 12 ساعة الماضية. ومع رد فعل الشراء من أدنى المستويات، سجل ETH انتعاشًا يصل إلى 1550 دولارًا في الصباح.

ومن بين العشر عملات الأولى، شهد BNB زيادة في القيمة بنسبة 1.77٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينما يتجه نحو حد 330 دولارًا، بينما تقف العملة الرقمية في السوق المتقلب. وكان الدوج كوين هو العملة الرقمية التي تراجعت أكثر من غيرها في المراكز العشرة الأولى. شهد الدوج كوين الصاعد سريعًا الأسبوع الماضي، بعد انخفاضه بنسبة 10٪ أمس، انتعاشًا جزئيًا بنسبة 4٪ منذ افتتاح اليوم وهو الآن يتداول في نطاق 0.13 دولار.

عملات رقمية بديلة ذات الأسعار الإيجابية وفقًا لأحدث التطورات
من بين أفضل 100 عملة رقمية، كان هناك ارتفاع سريع في العملات الرقمية البديلة، بغض النظر عن جدول الأعمال، بسبب التطورات المتعلقة بديناميكياتها الداخلية. وكان من بينها أرويف، الذي ارتفع بنسبة 65٪ في الساعات الأربع والعشرين الماضية إلى 16 دولارًا.

وارتفع AR، الأصل الأصلي لخدمة تخزين البيانات المستندة إلى أرويف بلوكتشين، بعد أن أعلنت ميتا (NASDAQ:META) أنها ستستخدم حل أرويف لتخزين المجموعات الرقمية للمطورين. وجاء البيان من ستيفان كاسريل، رئيس قسم التجارة والتقنيات المالية بشركة ميتا.

كذلك، فإن ظهور الأخبار التي تفيد بأن انستجرام ستنشئ سوقًا لـلرموز غير القابلة للاستبدال في المستقبل القريب، كما تسببت الأخبار التي تفيد بأن المنصة سيتم بناؤها بدعم من بوليجون بلوكتشين في الارتفاع السريع للرمز المميز للمشروع ماتيك. كما ارتفع ماتيك بنسبة 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصل إلى 0.95 دولار.

في حين حقق لايتكوين، أحد أقدم الأصول الرقمية، أيضًا ارتفاعًا مفاجئًا منذ يوم أمس. وبعد أن شهد LTC زيادة بنسبة 17.5٪ في الأربع وعشرين ساعة الماضية وارتفع إلى حد 65 دولارًا، كان يتحرك في النطاق 62 دولارًا، محافظًا على نظرته التصاعدية في الصباح. وفي آخر التطورات المتعلقة بلايتكوين، كانت هناك أخبار تفيد بأن موني جرام ستبدأ تداول العملات الرقمية عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها. وقد أعلنت موني جرام أنها ستضم لايتكوين في خدمة تداول العملات الرقمية إلى جانب البيتكوين وإيثريوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى