تابعوا قناتنا على التلغرام
اقتصاد ومال

عملة رقمية صغيرة ترتفع 228% بأسبوع.. ما السر ورائها؟

تم إطلاق Dogechain في وقت سابق من هذا العام لجلب إمكانات العقود الذكية إلى مجتمع Dogecoin ; وشهدت قيمته التجارية قفزة أكثر من 200٪ في الأسبوع الماضي وأكثر من 70٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وفقًا لـ CoinGecko. يمثل الارتفاع أيضًا علاوة بنسبة 75 في المائة على مدى شهر مضى.

من 0.0004 دولار يوم الجمعة ، ارتفع سعر Dogechain إلى 0.00176 دولار يوم الأحد ; محققًا مكاسب بنسبة 228٪ على مدار سبعة أيام عند نقطة سعر لم نشهدها منذ 12 سبتمبر.

الارتفاع الحاد في القيمة ملحوظ ، حيث فقدت Dogechain (DC) 90 في المائة من قيمتها منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق في نهاية أغسطس. انخفض Dogechain بشكل مطرد خلال هذين الشهرين من 0.004 دولار إلى 0.0004 دولار.

إن Dogechain عبارة عن بلوكشين من الطبقة 2 متوافق مع EVM يعتمد على Polygon المستوحى من ، ولكنه منفصل عن ، Dogecoin (DOGE) ، عملة الميمز المشهورة. مع دمج Ethereum ، أصبحت Dogecoin ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية تعمل بتقنية إثبات العمل ، بعد البيتكوين فقط.

ولكن مع حالات الاستخدام التي تقتصر على تخزين القيمة وإجراء المدفوعات ; افتقرت Dogecoin إلى فائدة العملات المشفرة مثل Ethereum ; وهي عديمة الفائدة في قطاعات الكريبتو سريعة النمو مثل NFTs و DeFi والألعاب. تم إنشاء Dogechain من قبل عشاق Dogecoin لتوسيع القدرات التقنية للمجتمع المترامي الأطراف.

بدأ مجتمع Dogechain منقشة “حرق كبير لإجمالي المعروض من التوكنز بالدولار الأمريكي” ، مع أرقام تتراوح من 50٪ إلى 80٪.

تم إطلاق Dogechain ، الذي يستخدم DOGE المغلف كغاز ، في 16 أغسطس ; حيث ارتفعت قيمته إلى 0.0045 دولار على أكثر من 50 مليون دولار في حجم التداول في غضون أسبوعين. تبلغ قيمتها السوقية 46 مليون دولار حتى كتابة هذه السطور ، وقد احتلت المرتبة 427 بين العملات المشفرة التي تتبعها CoinGecko.

يتوفر Dogechain للتداول في حوالي 20 سوقًا ، حيث يتعامل كل من KuCoin و Gate.io مع ما يقرب من 40 بالمائة من جميع تداولات Dogechain.

لا يبدو أن قيم Dogecoin و Dogechain مترابطة ; باستثناء الارتفاع الحاد في قيمة Dogecoin إلى 0.086 دولار في نفس اليوم الذي تم فيه إطلاق Dogechain. ومنذ ذلك الحين ، تحوم Dogecoin بين 0.07 دولار و 0.06 دولار.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى