تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

بالصور والفيديو : حريق بسكنتا يتمدّد… وطوافات الجيش تتدخل !

أعلن النائب رازي الحاج في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر” ، أنّ “طوافات الجيش وصلت إلى مكان حريق بسكنتا في محاولة لإخماده بعد أن التهمت النيران ليلاً مساحات واسعة من حرج الصنوبر!”.

وقال الحاج: “الحريق مفتعل وأطالب القوى الأمنية والقضاء المختص التحرّك فوراً!”.

وفي وقتٍ لاحقٍ، كتب النائب السابق إدي معلوف، في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر”: “حريق نهر بسكنتا يتمدد، وعناصر الدفاع المدني وطوفات الجيش اللبناني تتدخل لمحاصرته”.

وتوجه إلى عناصر الدفاع المدني والجيش، بالقول :”بجهودكم انشالله رح تنقذوا واحدة من اجمل مناطق لبنان”، وأرفق تغريدته بصور للحريق.

ونشر النائب رازي الحاج، فيديو لطوافات الجيش وهي تعمل على إخماد حريق بسكنتا”.

وأعلن الدفاع المدني في بيان، أنّ “المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار يشرف، في هذه الاثناء، على عمليات الإطفاء المستمرة منذ ليل أمس في الأحراج الممتدة بين بلدتي بسكنتا وباكيش في أعالي كسروان، حيث استقدمت التعزيزات من مراكز متعددة في جبل لبنان والمتن والمناطق المجاورة للتمكن من السيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها الى المنازل والمساحات الحرجية المجاورة، بمؤزارة طوافات القوات الجوية في الجيش”.

وأكد العميد خطار، أنّ “العناصر سيتابعون العمل إلى حين الانتهاء من كافة مراحل الإطفاء والتبريد منعا من تجدد الحريق أو امتداده”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى