تابعوا قناتنا على التلغرام
عربي ودولي

قصر باكنغهام يصدر أول صورة رسمية للملك تشارلز وأفراد العائلة !

في أول صورة رسمية يتم إطلاقها للملك البريطاني مع أمير وأميرة ويلز منذ وفاة الملكة “إليزابيث” في 8 سبتمبر، أصدر قصر باكنغهام صورة جديدة للملك “تشارلز” والملكة “كاميلا” جنباً إلى جنب الأمير “ويليام” والأميرة “كيت ميدلتون”.
تم التقاط الصورة الجديدة، التي تُظهر أفراد العائلة المالكة الأربعة جنباً إلى جنب في ملابس حداد سوداء بالكامل، في قصر باكنغهام في الليلة التي سبقت جنازة الملكة “إليزابيث الثانية” في 18 سبتمبر، قبل حفل الاستقبال المسائي لملوك ورؤساء الدول والضيوف الرسميين من الخارج في لندن لحضور جنازة الملكة.

تُظهر الصورة وحدة العائلة المالكة في المستقبل، من خلال علاقة الملك والملكة مع أمير وأميرة ويلز. هذا ومن المتوقع أن يقوم أمير وأميرة ويلز بتكثيف أدوارهما الآن بعد أن أصبح “ويليام” وريثاً للعرش البريطاني.
لطالما قيل إن “تشارلز” يريد نظاماً ملكياً مخففاً، فهذه الصورة تظهر أفراد العائلة المالكة الرئيسيين الذين سيدعمونه في دوره كملك.

خَلَفَ “تشارلز” على الفور والدته في العرش البريطاني بعد وفاتها، في حين عين “ويليام” أميراً لويلز في أول خطاب متلفز له للأمة في 9 سبتمبر، وأصبحت “كيت ميدلتون” أول أميرة لويلز بعد الأميرة “ديانا”.
دار سك العملة الملكية كشف النقاب عن عملات جديدة تحمل وجه الملك “تشارلز الثالث”.

في الشهر الماضي، تم إصدار صورة مؤثرة للملك الجديد، تُظهره وهو يعمل بجد في قصر باكنغهام مع الصندوق الأحمر الشهير للوثائق التي تحتاج إلى اهتمامه.
في مشهد غالباً ما يرتبط بالملكة “إليزابيث”، جلس الملك “تشارلز” على المكتب وقام بفرز الإرسالات اليومية للأوراق من القادة في جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث والعالم.
كانت خلف “تشارلز” صورة بالأبيض والأسود لوالديه الراحلين، الملكة “إليزابيث” والأمير “فيليب”. أعطاها الزوجان للملك “جورج السادس” والد الملكة “إليزابيث” في الكريسماس عام 1951، آخر موسم عطلة قبل وفاته في فبراير 1952.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى