تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانانتخابات لبنان

غياث يزبك: مجرم كل من يتحالف مع “الحزب”

أعلن مرشح “القوات اللبنانية” في قضاء البترون غياث يزبك أنّ “القوات اللبنانية” تشكّل ضمانة لبقاء لبنان للبنانييه فهو يقف سدًّا منيعاً في وجه مشروع “حزب الله” لـ”أيرنة” لبنان وتطيير نموذجه الحضاري، مشيراً إلى أنّ “الحزب يُدرك جيّداً معنى صمود “القوات” ومعنى إضعاف عزيمتها وحضورها وتمثيلها لذلك يركّز معظم معاركه السياسيّة وحملاته التخوينيّة عليها”.

وأضاف خلال لقاء مع قواتيي حدتون: “خوف رئيس الجمهورية ميشال عون و”التيار الوطنيّ الحرّ” من تقدم “القوات اللبنانية” شعبياً وحصوله على الكتلة المسيحية الأكبر في المجلس النيابي بعد الانتخابات يدفعهما باتجاه تسخير القضاء وزجّه في مواجهة “القوات” ورئيسه”.

وإذ شدّد على أنّ “القوات بالمرصاد ومستعدة للعب اللعبة الديمقراطية حتى النهاية”، توجّه للسلطة قائلاً: “أشفقوا على لبنان وعلى حالكم فكلّ من سار عكس التيار وعكس الدستور والمبادئ والحريات والحضارة سيطر إلى حين لكنّه عاد وسقط، وسقوطهم هذا رهن نتائج صناديق الاقتراع”.

وتابع: “الرئيس عون قالها مرة “إذا مش عاجبكن فلّوا” وإذا لم نعتمد مبدأ “التصويت الساخن” ولم نقترع بكثافة ستكون هذه الانتخابات أسهل معركة يفوزون بها وحتماً ستؤدي إلى هجرة ما تبقى من شباب خصوصاً وأنّ حكمهم سيستمرّ وأنّ نهجهم التدميري سيستمرّ”.

ولفت إلى أنّ “حزب الله انتقل من حماية بيئته إلى نسف بيئات الآخرين لذلك وصل البلد إلى هذا الدرك ومجرم كل من يتحالف معه للوصول إلى الكرسي في جمهورية فارغة لا بل أُفرغت من مقوماتها ومن شبابها ومن مقدراتها”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى