تابعوا قناتنا على التلغرام
سياسة

نصرالله يُعلن عن موقفه من الإستحقاق الرئاسي “فيديو”

أشار أمين عام حزب الله السيّد حسن نصر الله, اليوم السبت, إلى أنَّ, “جلسة إنتخاب رئيس الجمهورية الماضية أكّدت أنه لا يوجد فريق واحد يمتلك الأغلبية في البرلمان”.

ولفت نصرالله خلال الاحتفال الـتكريمي للعلامة الراحل السيد محمد علي الأمين في بلدة شقراء الجنوبية, إلى انَّ “جلسة البرلمان الأخيرة أثبتت أن من يريد انتخاب رئيس الجمهورية يجب أن يبتعد عن منطق التحدي لصالح التشاور”.

وقال نصرالله: “أكّدت جلسة الخميس أن على القوى السياسية أن تتشاور وتفعّل إتصالاتها في المرحلة المقبلة عسى الإتفاق عل خيار يحظى بأكثرية في المجلس النيابي”.

وحول تشكيل الحكومة, رأى نصرالله, أنَّ “الوقت بدأ يضيق وما زلت أحمل الأمل ونأمل أن يتم الوصول الى تشكيل حكومة في الأيام القليلة المقبلة”.


وعن حوادث قوارب الموت أوضح أمين عام حزب الله, أنه “يجب أن تُكشف حقيقة ما جرى في حوادث قوارب الموت لأنَّ ما يحدث هو جريمة ترتكب بحق هذه العائلات والأطفال الرضع وندعو إلى التحقيق القضائي والأجهزة الأمنية إلى الجدية”.

وأضاف, “من واجبي وإن كان بعض المسؤولين اللبنانيين لم يقوموا بهذا الواجب بأن أتوجه بالشكر إلى السلطات السورية والحكومة السورية وإلى الأهل الشرفاء في جزيرة أرواد ونقدر ما قاموا به”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى