تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

تهديد مدير مصرف بـ “القتل” !!

في خضم التفلّت الحاصل في العلاقة بين المصارف والمودعين، واستكمالاً لسلسلة الاقتحامات التي يتعرض لها عدد من فروع المصارف من قبل مودعين في مناطق مختلفة، يبدو أن الأمور تتجه إلى اتخاذ منحى عنفي في المرحلة القادمة.

وعَلِمَ “ليبانون ديبايت” أن مدير فرع أحد المصارف في منطقة شتورة بالبقاع الأوسط، تعرّض للتهديد بـ “القتل” من قبل أحد المودعين بسبب عدم تمكن الأخير من الحصول على أمواله والتي تبلغ مليون دولار.

وفي هذا الإطار تواصل “ليبانون ديبايت” مع مدير المصرف الذي أكد تعرّضه للتهديد، مشيراً إلى أنه “يبقى في المنزل منذ يومين ولا يذهب إلى المصرف”.


وقال: “في المرة الأولى هدّدني بأنه سيأتي الى البنك بالسلاح ويقتلنا كلنا، وكان يأتي الى المصرف ويشتم، وثم كتب على حسابه عبر الفيسبوك “جايك الدور”.

وأضاف، “هذا الرجل الذي هددني منذ سنة “جانن” وهو “أزعر” ولا نعرف مصدر أمواله، و”حاطط” راسه براسي ويتهمني بسرقة أمواله التي تبلغ مليون دولار ويقول أن أكلي وشربي من ماله”.

وتابع، “الدولة لا تحمينا ونحتاج لحماية منها، العسكر والجيش يهجمون علينا أيضاً، وفي إحدى المرات هاجمني عسكري بهدف ضربي، وأتى عسكري آخر ببنزين وتنر ومازوت وهدّدني بحرق البنك”.

وأردف مدير المصرف، “80% من الزبائن متفهمين ويعرفون أنني والموظفين لا علاقة لنا، ونحن مهدّدين بعملنا، ومدخولنا تراجع الى الربع وإداراتنا تضغط علينا للإستقالة مجاناً حتى لا يدفعوا لنا الأموال”.

وختم مدير المصرف بالقول: “التحرك الذي يحصل ضد المصارف مدروس وليس عن عبث وبدأ منذ اندلاع الثورة”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى