تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

بالصور : الأهل والأصدقاء يودعون جورج الراسي… “وداعاً يا عريس السماء”

تلبس مدينة جبيل اليوم ثوبها الأسود حداداً على فقيدها الفنان جورج الراسي. “الشاب الطيّب والشهم”، كما سمّاه الأهل والأصحاب. بعد أن قضى بـ”لمحة بصر” أمس نتيجة حادث مؤلم على طريق عام الشام. إثر رجوعه من سوريا مع صديقته زينة المرعبي، التي توفيت أيضاً جرّاء الحادث.

ومع حلول الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم. توافد الأهل والأصدقاء إلى صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في المنصف- جبيل. لتقديم واجب العزاء بـ”عريس السماء”، كما وصفته شقيقته الممثلة نادين الراسي. وللوقوف إلى جانب العائلة المفجوعة بخسارة ابنها.
وقالت نادين الراسي لـ”النهار”. “رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل. لكن جورج الراسي “لن يذهب رخيصاً”، والله يحرق قلب وزير الأشغال كما احترق قلبنا”.

هذا وتُخيّم أجواء من الحزن والصدمة في المكان. قُبيل يوم واحد من تشييع جورج إلى مثواه الأخير. ضمن “عرس احتفالي” سيُقام عن روحه غداً في الكنيسة المذكورة، قبل أن يُوارى الثرى في مدافن العائلة.

والد جورج الراسي قال في حديث لـ”النهار” إن يجب على كل متعهد تسلّمه الدولة مسؤولية وضع بلوكات إسمنتية على الطرقات أن يكون متعلماً، يأخذ بعين الاعتبار معايير السلامة والأمن من خلال تركيب عواكس ضوئية، خربولي بيتي”.

صديقة جورج الراسي، كارين سلامة، نعت جورج وقالت لـ”النهار”، سنصلي له وسنشتاق له ولضحكته، ونتذكر منه الضحك، الفرح، المحبة والكرم.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى