تابعوا قناتنا على التلغرام
رياضة

منتخب الأرز لكرة السلة يتخطى نجوم الـNBA !

تخطّى المنتخب الوطني اللبناني بكرة السلّة نظيره الفيليبيني المُدجج بالنجوم بنتيجة 85 – 81، حيث حقّق فوزاً مُهمّاً ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتّي ستقام في كل من “اليابان، الفيليبين وإندونيسيا” عام 2023، على ملعب نهاد نوفل وأمام جماهيرٍ لبنانية غفيرة.

وحقّق رجال الأرز الفوز الأول من مبارايات الدور الأخير المؤهّل مباشرةً إلى كأس العالم في المجموعة تضم كلّ من لبنان، الفيليبين، نيوزلندا والهند، حيث حلم المشاركة في المونديال الخامس بتاريخ المنتخب اللبناني بات قريباً تحقيقه.

الربع الأول شهد تقدّماً فيليبينياً وبفارق 3 نقاط 25 – 22، حيث المنافسة كانت على أشدّها بين الفريقين بعد أن بدأ الفيليبينيون المباراة بوتيرةٍ سريعة.

أمّا الربع الثاني فشهد صحوة للمنتخب اللبناني واستطاع إنهاء النصف الأول من المباراة بنتيجة 49 – 47 لصالح رجال المدرّب جاد الحاج.

وبعد الإستراحة، بدأ النصف الثاني والربع الثالث على أرضية ملعب “نهاد نوفل” في زوق مكايل بتألّق نجوم “لبنان”، لينتهي الشوط بنتيجةٍ جيّدة 68 – 63.

الربع الأخير من المباراة الحاسمة شهد على استمرار المستوى البطولي للّبنانيين، وبالرغم من عودة الفيليبين إلى المباراة وأمام آلاف المشجعين انتهت الـ”Game” بفوزٍ لبنانيٍ ثمين بنتيجة 85 – 81.

Reporter2
Author: Reporter2

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى