تابعوا قناتنا على التلغرام
انتخابات لبنانمحليات

النائب رعد : المعركة الإنتخابية هي معركة سياسية ورسالتها إلى الأعداء “لم ولن نهتز “

خلال سلسلة لقاءات في الجنوب ومن بلدة بريقع أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، “أن المعركة الإنتخابية القادمة هي سياسية واضحة رسالتها الى الاعداء الخارجيين بان وضعنا رغم كل الحصار لم ولن يهتز

النائب رعد: المعركة الانتخابية هي معركة سياسية ورسالتها الى الاعداء “لم ولن نهتز ”

واضاف:” “لدينا عروض دولية للتنقيب عن الغاز لمصلحتنا ومن دون أن ندفع كلفة، لكن الأميركي يرفض لأنه يريد أن يأتي بشركة لندفع أجرها واستثمارها وبالشروط التي تفرضها علينا، ويبتزنا بالعدو الإسرائيلي”.

واكد النائب رعد ان هذا ما يفقد الأميركي عقله، ومن أجل ذلك هم يتوسلون بكل وسيلة من أجل أن يلووا ذراعنا، وطالما هذه الذراع هي من جسدكم يا أشرف الناس فإنها لن تلوى”.

ومن بلدة يحمر لفت النائب رعد الى ان الجميع يسعى لإبعادنا عن الساحة النيابية لهدف واحد وهو مصلحة العدو الصهيوني، واضاف” الجميع يسعون لإبعادنا عن ساحة العمل النيابي حتى يستطيعوا اكمال عملهم وفق أجنداتهم”، وقال: “يعملون ليخرجونا من المجلس النيابي ويقولوا انهم أخذوا الأكثرية التي يريدونها من أجل تأمين قوانين تسمح لهم بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي”.

وفي بلدتي النميرية وكفرتبنيت، جدد رعد التأكيد أن “العلاقة بين حزب الله وحركة أمل هي علاقة متينة ومتماسكة ومترابطة ومتفاهمة، وسنكون معا في مواجهة كل التحديات والصعوبات.

المصدر :

ميدان برس.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى