تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

الحزب التقدمي يقوم بجولة في بيروت

قام وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي ضم: عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب فيصل الصايغ،أمين السر العام ظافر ناصر، مسؤول الملف الاجتماعي خالد المهتار، مسؤول الملف الصحي والاستشفائي باسم غانم ووكيل داخلية بيروت في التقدمي باسل العود، بزيارة المؤسسات الاجتماعية في العاصمة بيروت، لمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

والتقى الوفد في جمعية المقاصد الرئيس الدكتور فيصل سنو وأمين المال في مجلس الامناء بسام برغوت والأعضاء. وفي دار العجزة الاسلامية رئيس الدار الدكتور اسامة شقير ونائب الرئيس سليم دياب وأعضاء مجلس الادارة، وفي مؤسسات محمد خالد الاجتماعية رئيسها الدكتور وسيم الوزان وأعضاء من مجلس الادارة والموظفين، وفي دار الأيتام الاسلامية رئيس الدار الدكتور عارف اليافي والمدير العام الدكتور بشار القوتلي.

ونقل الوفد تحية كل من رئيس الحزب وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط، بحسب بيان “التقدمي” والتأكيد على الدعم الكامل لهذه المؤسسات والدور الكبير الذي تقوم به، سيما في ظل الظروف القاسية التي يمر بها لبنان”.

وفيما أكد الوفد التواصل الدائم مع هذه المؤسسات ودعم مسيرتها الانسانية والاجتماعية، شكر المسؤولون في هذه المؤسسات وقوف جنبلاط الدائم الى جانبهم.

المصدر: الوطنية.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى