تابعوا قناتنا على التلغرام
أحوال الطقس في لبنان

طقس حارّ مستقر ..كيف سيكون الطقس خلال اليومين القادمين؟

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، قليل االغيوم الى غائم جزئيًا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية، ويتكون ضباب محلي على المرتفعات.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس مستقر وحار نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة فوق معدلاتها الموسمية، خصوصا في المناطق الجبلية والداخلية، حتى يوم الأحد حيث يتحول الى معتدل وتعود درجات الحرارة الى معدلاتها الموسمية . (معدل درجات الحرارة لشهر حزيران على الساحل يتراوح ما بين 22و 30 درجة).

الطقس المتوقع في لبنان:


الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية في الداخل وعلى الجبال خصوصا كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة.

السبت: قليل االغيوم الى غائم جزئيًا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية، ويتكون ضباب محلي على المرتفعات.

الأحد: غائم جزئيًا مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تعود الى معدلاتها الموسمية، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الإثنين: غائم جزئيًا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وملحوظ جنوبا لتصبح دون معدلاتها ، كما يتكون الضباب على المرتفعات مع رياح ناشطة مساءً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى