تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

مجموعة مسلّحة تقتحم مكتب “القومي السوري”

صدر عن عمدة الاعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي، بيان جاء فيه: “توضيحًا للاشكال الذي حصل في بلدة بيت شباب المتنية، فإن أحد المكاتب الحزبية قيد الترميم قد تعرّض لمحاولتي كسر وخلع واقتحام من قبل مجموعة مسلّحة تابعة لاحدى الشخصيات الملطخة أياديها بدماء الأبرياء وبمال خزينة الدولة اللبنانية والتي كان الحزب قد لفظها”.

ولفت البيان إلى أنّ “المجموعة حاولت احتلال المبنى مطلقةً النار لمدة طويلة من الوقت بطريقة عدوانية وهمجية هي الاقرب لعمل الارهاب والعصابات، الا انها فشلت في غيها وتراجعت دون ان تحقق مبتغاها”.

وتابع، “اللافت في ذلك ان شريعة الغاب قد اصبحت مسيطرة على تلك الفئة التي تتصرف بطرق خارجة عن منطق القانون والدولة وتسعى لترويع الناس والقوميين بأساليب قد ولى عليها الزمن وتتصرف متجاوزة القضاء واجهزة الدولة المعنية في ان تكون هي الحكم بين المواطنين لاستعادة الحق ان وجد”.

وأشار إلى أنّ “ازاء ما حصل، يتقدّم الحزب من أهلنا في بيت شباب بالاعتذار عمّا بدر من مجموعة تدعي انها “قومية” لتُثبت انها عصابة منظمة، ونطالب الاجهزة الامنية والقضائية الضرب بيد من حديد لكل من خولته نفسه ان يمس امن الناس وحياتهم ويعمل على ترويعهم، ولدينا كل الثقة بمؤسسات الدولة التي سنتقدم امامها بدعوى قضائية لمحاسبة من يعتقد أنّه بإمكانه أن يفرض أي أمر واقع بطرق غير شرعية وبغير ارادة القوميين وأبناء بلداتهم في أي منطقة لبنانية”.

وفي البيان، شكر الحزب “الجيش اللبناني الذي وضع يده على الملف وعمل على اعادة الامور الى طبيعتها ونؤكد على ضرورة توقيف جميع المتورطين وانزال اشد العقوبات بحقهم في هذا الظرف الصعب الذي يمر به لبنان”.

المصدر: ليبانون ديبايت.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى