تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانانتخابات لبنان

المرشح المستقل | يوسف النقيب استهل حركته الإنتخابية بزيارة لرئيس بلدية صيدا

استهل المرشح المستقل على لائحة ” وحدتنا في صيدا وجزين ” المهندس يوسف النقيب حركته الانتخابية بزيارة لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في مبنى القصر البلدي .
وجرى خلال اللقاء عرض لشؤون حياتية وتنموية على صعيد مدينة صيدا وانعكاس الأزمات الاقتصادية والاجتماعية على المواطنين والقطاعات .
ووضع المهندس النقيب السعودي في بعض الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي وخاصة ما يتعلق منه برؤيته لواقع المدينة والمشاكل التي تعانيها والحلول لها .
وقال المهندس النقيب اثر اللقاء : أحببنا ان نبدأ هذه الجولة من عند أخينا الأستاذ محمد السعودي رئيس البلدية التي هي المركز الأساسي للبلد والتي تخدم البلد بكل المعاني والمحبة . وبحثت معه فقط بمواضيع إنمائية واجتماعية تخص المدينة . وانا أتمنى أن يوفقنا الله ونستطيع نحن والريس محمد والبلدية أن نتابع ونشتغل معا لمصلحة البلد ومصلحة الناس الذين هم في الوضع الحالي يعانون من أسوأ الأيام التي تمر بها مدينتنا وبلدنا . ونسأل الله أن يوفق الريس الأستاذ محمد بعمله ليكمل مسيرة انماء وتنمية المدينة وطبعاً هذا سينعكس على الوضع الإجتماعي وان شاء الله نتساعد فيه جميعاً لكي يستطيع الناس في هذه المدينة أن يعيشوا بكرامة واحترام.
من جهته رحب المهندس السعودي بالمهندس النقيب وقال ان : زيارته للبلدية طبيعية وهو أولاً اكثر من صديق ونحن أخوة والعلاقة قديمة معه ومع العائلة . ونتمنى له التوفيق وهو رجل نعرفه جيداً ولم يتسلم أي مهمة أو شأن عام إلا ونجح فيه ..

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى