تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

وزيرٌ يتحرك… والأجواء إيجابية!

بعد الأجواء السلبية التي سادت بين موظفي ألفا وتاتش على خلفية رواتبهم التي لم يطرأ عليها أي تعديل منذ رفع سعر صرف الدولار عبر منصة صيرفة، وتلويحهم بالتوقف عن العمل وإلإضراب، يبدو أن الأمور غلبت عليها الإيجابية بعد إجتماع عقد الجمعة الماضي ضم وزير الإتصالات جوني القرم وممثلين عن إدارة كل من شركتي ألفا وتاتش ونقيب موظفي الخليوي نبيل يوسف.

فبحسب المعلومات أبدى وزير الإتصالات خلال الإجتماع تفهمه لمطالب الموظفين الذين أبدوا إيجابية في تناول هذا الملف نظراً للأوضاع القائمة، ليتم الإتفاق على تأمين حلحلة جزئية لموضوع الرواتب وتحقيق زيادات نسبية بالدولار.

وعلى الرغم من أن هذه الزيادة التي ستحقق لا تلبي أقصى المطالب التي قدمها الموظفون، إلا أنه من المتوقع أن يتم تسهيل الأمور بحيث سينال الموظفون زيادة نسبية على الراتب بالدولار، وخصوصاً أن القرم يتعاطى بإيجابية ويريد تقديم شيء للموظفين الذين يتكلون على الوعود المقدمة.

وتشير المعلومات إلى أن الموظفين أعربوا عن تفهمهم للظروف، والإجتماعات مفتوحة لمناقشة ما سبق، ومن المنتظر أن يتم عقد إجتماع يوم الجمعة القادم.

وأفادت بأن الزيادة بالدولار هذه مرتبطة بالرواتب وقيمتها، وكل موظف بحسب راتبه، إلا أن لا قراراً صدر حتى الآن عن وزير الإتصالات بخصوص هذا الأمر، لكن المؤكد أن القرم يبدي إيجابية بشأن الملف ومن المنتظر أن يستمر البحث في الموضوع خلال الأيام القادمة.

المصدر: ليبانون ديبايت.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى