تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

تحذيرٌ من رد فعل قاسٍ وتحرّكات لا سقف لها!

بعد أن أعلن موظفو القطاع العام عن عودة خجولة الى دوائرهم والتي وإقتصرت على يوم واحد في الأسبوع ولفترة الأسبوعين الممتدين من 3/5/2023 لغاية 14/5/2023، أوضح عضو رابطة موظفي الإدارة العامة المهندس إبراهيم نحال، أنه “بعد لقائهم مع رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، والتي وصِفت بالإيجابية بعد تفهّم الاخير لما سجلته الرابطة من ملاحظات حول المرسومين 11227 و 11225”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”، قال نحال: ” أكدت الرابطة لميقاتي أنها ضد تحويل القطاع العام إلى خصخصة، وما يهمنا هو تصحيح الأجور والراوتب وأن تُضم كل الزيادات إلى أساس الراتب، وأن تعود القيمة الشرائية على ما كانت عليه قبل الأزمة، إضافة الى حل مشكلة الطبابة والاستشفاء”.

وأضاف، ” طلب الرئيس ميقاتي منا تشكيل لجنة تضع مسودة لمطالبنا المحقة وتقديمها إلى الحكومة بغية دراستها والعمل على تحقيق ما هو ممكن منها أي ضمن السقف المالي المتاح لديه”.

ولفت إلى أن “الرابطة طلبت العودة ليوم واحد في الأسبوع “لمن يستطيع” لتيسير أمور المواطنين”، مشدداً على أن “حراك الموظفون وصمودهم واستمرارهم بالاضراب هو الذي أجبر الحكومة على التجاوب معنا”.

ورداً على سؤال، أجاب: “في حال لم نرَ آذاناً صاغية للمبادرة التي قمنا بها من قبل الحكومة والمسؤولين، سيكون لنا ردّ فعل قاس جداً، وسنرد بتحركات لا سقف لها”.

وختم نحال بالقول: “لن يموتَ حق وراءه مطالب، ونحن أصحاب حق وسنأخذ حقنا ولو بعد حين”.

المصدر: ليبانون ديبايت.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى