تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانمحليات

غسان عطالله: التيار سيكمل مسيرة محاربة الفساد

أعلن عضو تكتل لبنان القوي النائب غسان عطالله أن التيار سيكمل مسيرة محاربة الفساد، وأنه لن يسمح بالفتنة وتسليم البلد والغاء وجوده، مؤكداً أن وجود التيار هو قبل أي تفاهم، علماً أنه سيبقى محافظاً على الشراكة الوطنية.

وفي حديث لصوت المدى، أشار عطالله إلى أن التيار لا يستعمل الناس الأسماء كسلعة وتجربة ونحن نضع انفسنا بتصرف التفاهم مع الأخرين وهذا الطرح هو المثالي لتمرير البلد إلى المرحلة المقبلة، كما نرفض أي اسم يفرض على التيار والمكون المسيحي”.

ولفت إلى أنه, لدينا اكثر من إسم لديهم الكفاءة، ولكن نفضل أن تأتي هذه الأسماء بتوافق، على أمل أن نصل إلى لبننة هذا الإستحقاق وجعله لبناني,لبناني.

أما في موضوع النزول الى الشارع الذي أعلنه يوم أمس رئيس التيار النائب جبران باسيل، أكد عطالله أن هذا الموضوع لم يغب عن بالنا، لأن التيار هو النبض الطبيعي في الشارع، كما أنه سيعطي صورة مختلفة ومتحضرة عن التظاهرات، لأن التيار لا يكسر السيارات والشوارع، وستكون هذه التحركات بوجه الحرامي رياض سلامة وبوجه مخالف الدستور نجيب ميقاتي ومن يرعى هذه الإرتكابات نبيه بري.

وفيما يخص مسألة التوقيت، إعتبر عطالله أن هذه التصرفات هي أكبر دليل وصورة واضحة على طريقة حكمهم للبلد في هذه الطريقة الفاضحة بالتعاطي مع الدولة، مشيراً الى أنه ليس مهماً اذا تراجع ميقاتي عن هذا القرار تحت الضغط، بل الأهم هو كيف تجرأ على أخذ هكذا قرار، وعليه أن يعتذر من اللبنانيين ويعتزل السياسة احتراماً للناس.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى