تابعوا قناتنا على التلغرام
سياسة

“زهران” يكشف ما المقصود من “الحملة الإسرائيلية الممنهجة” !

كتب مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران، في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر”: “يُدرك الصهاينة قبل سواهم أن للمقاومة طرقها في نقل الصواريخ والمطار ليس واحداً منها”.

وكشف زهران، قائلاً: “المقصود من الحملة “الإسرائيلية” الممنهجة قطع آخر شرايين الوصل بين لبنان المُقيم والمغترب وبخاصة مع اقتراب عطلة الأعياد وما سيشهده المطار من زحمة مسافرين يحملون معهم ملايين الدولارات لذويهم”.

يُذكر أن صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”, أفادت يوم الخميس, بأنّ “تل أبيب حذرت من أنها قد تنفذ ضربات على مطار بيروت لإحباط عمليات تهريب الأسلحة”.

في المقابل، نفى مدير عام الطيران المدني في مطار بيروت فادي الحسن في حديث لـ “ليبانون ديبايت”، “ما تم التداول به حول نقل طائرات تابعة لشركة معراج الإيرانية للسلاح إلى حزب الله عبر مطار بيروت الدولي”.

وقال الحسن: “غير صحيح ما تم التداول به حول طائرة معراج الإيرانية التي هي شركة من 3 شركات إيرانية تسير رحلات نظامية من وإلى المطار بحسب الأصول المتبعة”.

وأضاف، “لا أعرف كيف تبين معهم أن شركة معراج التي بدأت تسير رحلاتها الى المطار في 14 تشرين الثاني الماضي تأتي بالسلاح”.

وتابع، “إنضمام شركة معراج إلى شركتي “إيران إير” و”الماهان إير” إيجابي على الصعيد التجاري بالنسبة الى اللبنانيين الذين لديهم مصالح في إيران، فعندما يكون هناك تنافس بين عدة شركات فهذا يعود بالإيجابية إلى الراكب، ونحن ننظر للموضوع من ناحية تجارية”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى