تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

تصريح هااام لـ غادة عون… “شي عجيب”!

رأت النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية ​غادة عون، أنّ “المنطق المقلوب بهالبلد شي عجيب”.

وكتبت عون في تغريدةٍ على حسابها عبر “تويتر”: “أنا لم أتهم أحد. المستند إنتشر بالإعلام على نطاق واسع ولست أول من نشره”.

وأضافت، “بمطلق الأحوال أي نيابة عامة إذا وصلها لازم تفتح تحقيق هيدي واجباتها.. هون لا صار تحقيق ولا أي شيء ومعروف أن هناك تحويلات حصلت بمعزل عن حجمها وأرقامها”.

وتابعت، “بس بلبنان بيصير الحق على القاضي لازم نحاكم القاضي”.


وأردفت: “أنا محل أي شخص ورد اسمه بهذه اللائحة بطلب رفع السرية المصرفية وبفضح الكذب وبقلهن تعو اطلعوا على حساباتي. ما بدها هلقد. بس بلبنان ممنوع حتى الحكي عن هذا الأمر. وإذا تجرأ قاض وعمل شغلوا بدنا نعدموا اسمعوا يا شعبي يا مودعين”.

وكانت النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية ​غادة عون، قد نشرت أمس على حسابها عبر “تويتر”، لائحة بأسماء مسؤولين لبنانيين لديهم حسابات مجمدة في سويسرا.

وكتبت في التغريدة: “لا أعلم مدى صحة هذه المعلومة، لكن لماذا لا يبادر الأشخاص الواردة أسماؤهم في هذه اللائحة الى كشف حساباتهم لدى المصارف السويسرية؟ من أجل الشفافية فقط”.

وفيما بعد حذفت النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية ​غادة عون تغريدتها.

كما وتقدّم رئيس مجلس النواب نبيه برّي، بشكوى لدى المدعي العام التمييزي غسان عويدات بواسطة المحامي علي رحال ضد النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون للملاحقة والتحقيق وإجراء المقتضى القانوني اللازم، بعد تغريدة القاضية عون التي نشرت فيها لائحة بأسماء مسؤولين لبنانيين لديهم حسابات مجمدة في سويسرا، ومن بين الأسماء اسم الرئيس بري وعقيلته رندة وابنه عبد الله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى