تابعوا قناتنا على التلغرام
فيديوهات

مليارات دُفعت لـ”إغتيال” باسيل… مي خريش لـ جعجع: منيح ما فقع قلبكن!

أشارت نائبة رئيس التيار الوطني الحر مي خريش إلى أنَّ “التيار يتحضر لمواكبة الرئيس ميشال عون شعبياً لحظة خروجه من القصر الجمهوري يوم الأحد الى الرابية بمشاركة وفود شعبية من كل لبنان وراسنا مرفوع”.

ورأت خريش في مقابلة لها عبر “سبوت شوت” أنًّ “تحليلات رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وحساباته دائماً فاشلة ودائماً ما يتفاجئ وعندما يشاهد التلفاز يوم الأحد سيرى التيار الذي وصفه بالـ “جثة” وسيرى شعبيته”.

وأشارت في موضوع الترسيم البحري إلى أنَّ “الرئيس عون أعطى اللبنانيين هدية النفط، وهو إنجاز وإنتصار تاريخي لمسيرته”.

وأكدت خريش أن “لا تطبيع ولا سلام مع اسرائيل كما يتهم البعض واذا عدنا الى إتفاق الاطار فدولة اسرائيل مذكورة ولا أحد يزايد على الرئيس عون بوطنيته ودفاعه بشراسة عن حقوق لبنان”.

وقالت: “القوات كانت رأس حربة في الهجوم على العهد وجعجع قال أن الترسيم معقد ولن يتم وبعد يومين تم توقيع الإتفاق والقوات لا تفرح بأي إنجاز يتم تحقيقه لمصلحة لبنان وخصوصاً اذا تم تحقيقه من قبل الرئيس عون”.

وأضافت، “الإتفاق كان صدمة بالنسبة إلى القوات ومنيح ما صار معهم صدمة قلبية وهي لا تتمنى الخير لهذا البلد وتنفذ أجندات خارجية وليست حرة بمواقفها”.

وعن وضع التيّار الوطني الحر أفادت بأن “الوضع الداخلي للتيّار متين وكل شخص يقرر مع من سيستمر، نحن مستمرين مع الجنرال عون”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى