تابعوا قناتنا على التلغرام
تكنولوجيا

موقع تحويل الكلمات إلى رسم باستخدام الذكاء الاصطناعي تعرفوا عليه !

كثر الحديث في الأونة الأخيرة عن موقع رسم بالذكاء الاصطناعي ومنصة تحويل الكلمات إلى رسوم Midjourney وطريقة الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي. بالفعل قمنا بتجربة المنصة وسجلنا هذا الدليل لكم حول هذا الفن “الرسم بالكلمات باستخدام الذكاء الاصطناعي” وإليك تجربتنا الخاصة حول تحويل الكلمات إلى رسوم باستخدام الذكاء الاصطناعي وإليك كيفية استخدامه وكيف ترسم من خلال هذا الروبوت رسومات خاصة بك مجاناً.

ما هو Midjourney ؟

Midjourney هو مختبر أبحاث واسم برنامج الذكاء الاصطناعي للمختبر الذي ينشئ صورًا من الأوصاف النصية والرسم بالكلمات، على غرار OpenAI’s DALL-E. الأداة حالياً في مرحلة تجريبية مفتوحة ويمكن للجميع تجربتها انطلاقا من الموقع الرسمي وفتح حساب مجاني على منصة discord. تابع المقالة لتعرف الخطوات وكيفية استخدام روبوت يرسم لوحات فنية.

هل يعتبر Midjourney فنان بالذكاء الصناعي؟

من خلال تجربتي موقع رسم بالذكاء الاصطناعي لرسم بعض الكلمات التي جربت تطبيق بعض اللوحات الفنية لها، كانت النتائج فعلاً عظيمة ومدهشة، ومن بين الرسومات التي جربت رسمها بالكلمات هي جملة “art fish” وكانت النتيجة هي الصورة التالية عند اختبار تحويل الكلمات إلى رسوم.

وهناك العديد والعديد من النماذج التي يتم تشكيلها في الوقت الفعلي باستخدام الذكاء الاصطناعي للروبوت.ويمكن  للأشخاص العاديين أو فنانين محترفين أيضاً رسم صور فنية غريبة أحيانا ومدهشة أحياناً أخرى بحيث يكون لكل نتيجة طريقة مختلفة تعبر عنك. وإليك بعض النماذج الأخرى لهذا الفن في الصور التالية.

 

طريقة الرسم بالذكاء الصناعي على Midjourney

كل ما عليك فعله هو التوجه أولاً للموقع الرسمي من هنا : https://www.midjourney.com/home/

سجل الدخول بالنقر على “Join the beta” ثم اقبل الدعوة الخاصة بك.

 

افتح حساب جديد على منصة discord باستخدام البريد الالكتروني الخاص بك بالطريقة الاعتيادية.

عند تسجيل الدخول إلى منصة discord ستنتفل مباشرة لأداة Midjourney من القائمة الجانبية اختر “newbies” للدخول لدردشة الروبوت كما في الصورة التوضيحية.

 

في غرفة الدردشة الظاهرة أمامك انقر ضمن مربع الإدخال شرطة مائلة “/” ثم اكتب “imagine” كما في الصورة التوضيحية، ثم اكتب ما تريد من الروبوت رسمه مثال في الصورة التوضيحية التالية كتبنا (art fish).

انتظر الروبوت حتى يصنع النتيجة الخاصة بك كما تشاهد النتيجة التي ظهرت لنا.

هذا هو انتهى يمكنك الان تجربة ابداعك في اختيار الكلمات وتشكيل صور فنية جديدة باستخدام الرسم بالذكاء الصناعي.

المصدر : أندرويد ميكس.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى