تابعوا قناتنا على التلغرام
مرشحين انتخابات لبنان-2022

نبيل بدر: كم أربع سنين في بالحياة؟

أقام رئيس لائحة “هيدي بيروت” نبيل بدر مساء أول من أمس حفل إفطار على شرف أطباء من العاصمة بيروت، بحضور أعضاء اللائحة وعدد كبير من الأطباء.

وألقى بدر خلال الإفطار كلمة، قال فيها: “يأخذ حيزاً من كلامنا حالة طرابلس المنكوبة باستشهاد ثلة من أطفالها ونساءها ورجالها الذين خاضوا غمار البحر هرباً من واقع اليم يعيشونه. أمام حادثة كهذه، نحاول أن نبحث عن المسببات التي دفعت بهؤلاء الأشخاص إلى خوض غمار البحر بزورق مهترىء. وبعد التفكير، يتبين السبب انهم كانوا يحاولون الهرب من الموت، فلاقاهم الموت في البحر”.

وأضاف، “بيروت أيضاً تعيش مأساة. لم نعد نرى بيروت كما في السابق. أصبحنا نراها العتمة والحفر على الطرقات، بيروت كئيبة ونحن لا نريدها هكذا. نريد بيروت العلم والثقافة والنور والحياة”.

وتابع، “دائماً ما كنا نحمل المسؤولية للطبقة الحاكمة ونضع اللوم على العديد من المسؤولين، لكن لم نأخذ أبداً القرار بالتغيير، لم نفكر بالطريقة الصحيحة لتعديل طريقة تصويتنا لنصوت باتجاه وجوه جديدة تغييرية. في كل مرة كنتم تقولون “في الاربع سنوات المقبلة”، لكن لا يوجد الكثير من الأربع سنوات في الحياة. تأتي الفرصة مرة كل أربع سنوات، واليوم الفرصة سانحة أمامكم سانحة”.

وختم رئيس لائحة “هيدي بيروت” نبيل بدر، بالقول: “أنتم مجموعة من النخب من أطباء ومثقفين حاربتم فيروس كورونا وانتصرتم عليه. واليوم عليكم محاربة متحور آخر اسمه متحور السياسيين. وأنا متأكد أنكم ستنتصرون عليه في 15 أيار”.

Journalist
Author: Journalist

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى