محليات

بالفيديو: الحراك في رأي وزير الصحة.. أسوَد!

طغى مضمون الفيديو الذي انتشر لوزير الصحة الجديد، حمد حسن، على سائر تفاصيل سيرته الذاتية، إذ تداول ناشطون مقطع فيديو له يصف فيه التحركات الاحتجاجية بأنها “حراك أسوَد”. 

وتداول ناشطون مقطع فيديو لحسن، منذ بضعة أسابيع، اثناء مشاركته في تجمع شعبي تضمن مناصرين لحزب الله وحركة أمل في منطقة البقاع، يطالب فيه القوى الأمنية بـ”مكافحة قطاع الطرق والزج بهم في السجون”، في وضفه للمحتجين الذين كانوا يقفلون الطرق. وتوجه الى من سمّاهم “أصحاب الأفكار البيضاء في الحراك الأسوَد”، وقال ان الحراك بدأ أسود، وكان سينتهي أسود لولا القوى الوطنية والإسلامية الحريصة على أمن هذا البلد”.

وتداول آخرون معلومات عن وزير الصحة، قائلين انه يمتلك مختبراً للفحوصات، ويشغل حالياً منصب رئيس اتحاد بلديات بعلبك، وكان قد شغل منصب رئيس بلدية بعلبك لمدة ثلاث سنوات. ووصفه البعض بأنه “خلوق” و”من أشطر الدكاترة مهنياً وعالصعيد الإنساني رائع”. 

وحسن، من مواليد 1969 بعلبك، خريج أكاديمية موسكو الطبية. طبيب مختبر ودكتوراه في العلوم البيولوجية/ رئيس قسم العلوم المخبرية في الجامعة اللبنانية كلية الصحة. وهو أيضاً رئيس بلدية بعلبك السابق ورئيس إتحاد بلديات بعلبك الحالي.

Tags
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

16 − ten =

Back to top button
error: Content is protected !!
Close
Close