تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

تعديل لدوام العمل في القطاع المصرفي؟

وجّهت أمانة السر الادارية لدى اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان كتابًا الى أعضاء المجالس التنفيذية في النقابات المنضوية في الاتحاد وأعضاء مجلس المندوبين في نقابة موظفي المصارف في لبنان يتناول موضوع الدوام في القطاع المصرفي.

وجاء في نص الكتاب، “بالاشارة إلى الموضوع أعلاه ، وبناءً لطلب رئيس الاتحاد ، نود إبلاغكم بأن رئيس الاتحاد تبلّغ التالي في ما خص موضوع تعديل الدوام:

– تبلّغ رئيس الاتحاد بصورةٍ غير رسميةٍ بأنه لا يوجد قرارٌ بتعديل دوام العمل من قبل مجلس إدارة الجمعية، وبالتالي لن يصدر عن الامانة العامة في جمعية مصارف لبنان أي تعميمٍ حول دوام العمل حتى تاريخه .

– إن المُستجد على صعيد دوام العمل في فرنسبنك ش.م.ل. مردّه إلى تزايد عدد الزملاء المصابين في فرنسبنك ش.م.ل. بوباء الــ “Covid 19” ، وبالتالي فإن ما ورد في وسائل الإعلام حول موضوع تعديل دوام العمل في فرنسبنك ش.م.ل. غير دقيقٍ .


وأضافت أمانة السر، “يأمل رئيس الاتحاد من كل الزملاء إبلاغ أمانة السر الادارية بأي مُستجدٍ له علاقةٌ بشؤون العمل ليتسنى لنا متابعة أي تطورٍ له إيجابيات أو سلبيات على صعيد حقوق ومكتسبات ومنافع الزملاء في القطاع المصرفي”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى