تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

إبتداءً من الأحد… مقرٌ جديد لـ “قصر الشعب”!

“ليبانون ديبايت”

يغادر رئيس الجمهورية ميشال عون قصر بعبدا قبل يوم واحد من إنتهاء ولايته الرئاسية، بمواكبة شعبية لأنصار التيّار والرئيس عون تحت شعار “مكملين معك” لمرافقته إلى دارته في الرابية يوم الأحد المقبل، فما هي آخر تفاصيل التحضيرات لليوم التاريخي الذي ينظمه التيّار الوطني الحر ويعمل على حشد أنصاره ومحبي عون من مختلف المناطق اللبنانية؟!

وفي هذا الإطار أكدت مصادر التيّار لـ “ليبانون ديبايت”، أنَّ “يوم الأحد سيشهد مواكبة شعبية لعودة الرئيس ميشال عون إلى الرابية “قصر الشعب” الجديد”.

وقالت المصادر: “هذه المواكبة الشعبية ستكون بمشاركة مواطنين من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب مروراً بالبقاع وجبل لبنان من ناس ملتزمين ويحملون البطاقات ومناصرين للتيّار وللرئيس عون بشعار “مكملين معك”.


وأضافت، “الرئيس عون قال أنا سأكمل مسيرتي السياسية في الرابية ومستمرين معه بكل الملفات المعيشية والإجتماعية والإصلاحية والإصلاح بالنظام السياسي”.

وأفادت المصادر بأنَّ “الرئيس عون سيلتقي بالناس يوم الأحد وسيرونه وسيلتقون به وقد يلقي كلمة لهم”.

وحول إمكانية وجود نشاطات إحتفالية مقابلة، أشارت إلى أنَّ “يوم الأحد هو نهار فرح وسنواكب مؤسّسنا ورئيس جمهوريتنا إلى قصر الشعب الجديد، نحن لا نفتعل المشاكل وهذا اليوم ليس للمشاكل، وبحال قرر أحد إفتعال أي مشكلة فنضع كل هذه التصرفات برسم القوى الأمنية التي ستتواجد كما في أي مظاهرة، ولتسهر القوى الأمنية على سلامة الجميع”.

وتابعت، “نحن لا نقوم بعراضات ويوم الأحد سيكون يوم تقدير وفرح لنقول للرئيس ميشال عون شكراً لأنك صمدت 6 سنوات بوجه كل هذه العرقلات وكل التشويه الذي حصل وكل الحرب الكونية التي تعرضت وتعرضنا لها”.

وختمت المصادر، بالقول: “صمود الرئيس عون ساعدنا على الصمود، واليوم موجودين معه لنواكبه الى الرابية الذي هو قصر الشعب الجديد لأنه حيث يتواجد ميشال عون يكون القصر وبيت الشعب”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى