تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنان

هاشمية: مشاريع تنموية ستبصر النور في البقاع

قام رئيس جمعية بيروت للتنمية أحمد هاشمية بجولة في منطقتي البقاع وزحلة، حيث التقى عدداً من الرجعيات الدينية والسياسية.

واستهل هاشمية زيارته بزيارة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي. وقد تناول البحث الازمة الاقتصادية والأوضاع السياسية لا سيما الاستحقاق الرئاسي إضافة إلى المشاريع التنموية التي تستعد جمعيتي امكان وبيروت للتنمية اطلاقها في منطقة البقاع.

كما ‏التقى هاشمية، رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم. وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع الراهنة على الساحة ⁧‫اللبنانية‬⁩.

كذلك التقى هاشمية، مطران زحلة للموارنة جوزيف معوّض، وقد وضعه في أجواء عمل جمعيتي بيروت للتنيمة الاجتماعية‬⁩ وامكان‬⁩ والمشاريع التي تعود بالنفع على المواطنين، كما أكد هاشمية للمطران معوض أن هدف الزيارة هو أخذ موافقة ورؤية سيادته قبل بدء الجمعية نشاطها في منطقة ⁧‫البقاع‬⁩.

هذا وتفقد هاشمية، ثانوية تعلبايا الرسمية برفقة مدير الثانوية الاستاذ ماجد سعيفان والهيئة الادارية والتعليمية، واطلع خلال الزيارة على مشروع دعم الطلاب المتقدمين إلى الشهادات الرسمية بكل فروعها.

ولبى هاشمية، دعوة رجل الاعمال غسان الهبري إلى الغذاء في دارته في ⁧‫قب الياس‬⁩ ،بحضور نواب و فعاليات ⁧‫سياسية‬⁩ واجتماعية‬⁩.

وتخلل الجلسة تبادل أحاديث حول الواقع السياسي الراهن وضرورة الاستفادة من الأجواء الايجابية التي تسود المنطقة على أمل أن تتوج بانتخاب رئيس للجمهورية.

المصدر: ليبانون ديبايت.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى