تابعوا قناتنا على التلغرام
أحوال الطقس في لبنان

طقس متقلب يسيطر على لبنان!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وبداية ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية، تتساقط أمطار محلية ومن المتوقع أن تشتد أحيانا في المناطق الشمالية الشرقية تنحسر الامطار مساء ويستقر الطقس تدريجيا خلال الليل.

وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا متمركز فوق قبرص يؤثر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس متقلب وممطر أحيانا حتى مساء يوم الاثنين حيث يستقر تدريجيا وتعود درجات الحرارة للارتفاع اعتبارا من يوم الثلاثاء.

الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم: غائم إجمالا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتشكل الضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية فترة قبل الظهر، كما تتساقط الثلوج ألمتفرقة أحيانا على ارتفاع الـ2300 متروما فوق.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وبداية ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية، تتساقط أمطار محلية ومن المتوقع أن تشتد أحيانا في المناطق الشمالية الشرقية تنحسر الامطار مساء ويستقر الطقس تدريجيا خلال الليل.

الثلاثاء: غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة لكنها تبقى دون معدلاتها الموسمية على الساحل كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة في الفترة الصباحية.

الأربعاء: قليل الغيوم اجمالا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة والتي تلامس معدلاتها الموسمية.

المصدر: الوطنية.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى