تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانمحليات

جعجع يعلق بعد اجتماع مجلس الوزراء اليوم

تعليقاً على قرار حكومة تصريف الأعمال بالعودة عن قرارها السابق بتأجيل العمل بالتوقيت الصيفي، غرّد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع على حسابه عبر “تويتر” كاتبًا, “قرار الحكومة اليوم… فضيلة”.

وأعلن رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي, اليوم الإثنين, بعد إجتماع مجلس الوزراء, “العودة إلى التوقيت الصيفي بدءا من ليل الأربعاء والخميس”.

وفي وقتٍ سابق, أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع إلى أنَّ, “القرار الوحيد الصادر عن الحكومة بما يتعلق بالتوقيت الصيفي هو قرار مجلس الوزراء رقم 5 تاريخ 20/8/1998 والقاضي بتقديم الساعة ساعة واحدة في عطلة نهاية آخر أسبوع من شهر آذار في كل عام، وبالتالي فان مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتاريخ 23/3/202القاضية بتأجيل تقديم الساعة هي غير دستورية وغير قانونية وتعتبر وكأنها لم تكن”.

وقد أثار إعلان حكومة تصريف الأعمال في لبنان عن تأجيل تاريخ بدء العمل بالتوقيت الصيفي إلى 20-21 نيسان المقبل بعد أن كان في 25-26 آذار الحالي، ردود فعل واسعة مؤيدة وأخرى معارضة، خصوصًا أن التأجيل يتزامن مع بدء شهر رمضان.

كما أعلنت عدد من المؤسسات الإعلامية والمحطات التلفزيونية عدم التزامها بقرار رئاسة مجلس الوزراء، وأنها ستلتزم بتعديل التوقيت الصيفي كما جرت العادة وذلك اعتراضًا على قرار التأجيل.

المصدر: ليبانون ديبايت.

Reporter-Z
Author: Reporter-Z

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى