تابعوا قناتنا على التلغرام
امن وقضاء

رحلة ثلج في عيون السيمان كادت أن تنتهي بمأساة!

تمكن عناصر من الدفاع المدني، اليوم الأحد, وبعد عملية مسح شامل لاعالي جبال عيون السيمان وفقرا/كفردبيان استمرت لساعتين من الزمن، من العثور على ثلاثة أشخاص فقد اثرهم خلال اشتداد العاصفة الثلجية في تلك المنطقة, وقد تم التأكد من انهم بصحة جيدة.

وفي التفاصيل, “تلقت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني في تمام الساعة 1:20 من ظهر اليوم الواقع في 5/2/2023 بلاغاً يفيد عن فقدان ثلاثة أشخاص كانوا ضمن مجموعة من الشبان (حوالي 30 شخصاً أعمارهم تترواح ما بين 17 و20 عاماً) توجهوا الى منطقة عيون السيمان وفقرا /كفردبيان في حافلة أقلتهم من مخيم برج البراجنة لقضاء يومهم على الثلوج”.

وأضاف, “عند اشتداد العاصفة قرروا العودة، إلا أن ثلاثة منهم لم يعثر لهم على أي اثر, وعندها اتصل رفاقهم بغرفة عمليات الدفاع المدني طلبا للنجدة, فما كان من العناصر إلا التوجه فوراً الى المكان المحدد، ومواصلة البحث إلى أن تم العثور عليهم عند الساعة 3:15 واعادتهم الى الحافلة ليعودوا ادراجهم بسلام”.

توازيًا, “أصيب أحد الركاب بوعكة صحية نتيجة البرد القارس خلال انتظار رفاقه داخل الباص فسارع عناصر الدفاع المدني لاغاثته ونقله الى مستشفى السان جورج في عجلتون لتلقي العلاج اللازم”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى