تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

سجال برّي – عون تابع… “نجوم الظهر شافوها اللبنانيين”!

“ليبانون ديبايت”

في إطار السجال الحاصل بين رئيس الجمهورية السابق ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري، أكّّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أنَّ “الكلام الذي صدر إستدعى رد برّي ولكل مقام مقال، ولكل سؤال جواب”.

وتعليقاً على ما نشره عضو تكتل “لبنان القوي” النائب جورج عطالله على حسابه عبر تويتر” كاتباً، “إجا مين يفرجيك يللي فرجيتو لكل اللبنانيين “نجوم الضهر”، ردَّ هاشم بالقول: “نجوم الظهر شافوها اللبنانيين”.

وأضاف، “هذه النجوم هي مأساة تكشفت معالمها من خلال الأزمات المتراكمة والمتفاقمة والتي تقض مضاجع اللبنانيين”.


وتابع هاشم، “لسنا هواة سجال والرئيس بري في الآونة الأخيرة لم يفتح باباً للسجالات وحرص على الهدوء ولكن بعض الكلام يستدعي رداً”.

وكان قد ردّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي، على ما جاء في مقابلة الرئيس السابق ميشال عون عبر قناة الـ”OTV”.

وتوجّه إلى عون قائلاً: “بدءً وبدلاً من أن نقول كل عام وأنتم بخير ألزمتني لأقول لك ما يلي، لم تك بحاجة لمن يعرقلك فقد وعدتنا بجهنم ووفيت وكفيت، للذكرى وليس للحنين 74 قانوناً صدر ولم تنفذ وليست في الجوارير، أولهم وليس آخرهم الكهرباء حرمتنا رؤية النجوم ليلاً وشوفتنا نجوم الظهر!”.

وكان الرئيس عون, قد قال في حديثٍ لقناة الـ”OTV”: “لا شيء يهمّني عندما أكون في حالة مقاومة ولم يتمكّن الاعلام من تشويه صورتي, وإنَّ كل أمة لا تطوّر مواثيقها وقوانينها وتفاهماتها وفقاً لتطور الأحداث تسقط”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى