تابعوا قناتنا على التلغرام
امن وقضاء

بالتفاصيل: عملية سلب بقوّة السلاح في الشويفات “صورة”

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه, “بتاريخ 8-9-2022، وفي أثناء مرور أحد المواطنين على متن دراجته الآليّة، في محلّة التيرو-الشويفات، اعترضه شخصان على متن دراجة آلية وسلباه مبلغ 30 ألف دولار و1000 يورو و30 مليون ليرة لبنانية ودراجته، بعد أن أطلقا النّار من مسدس حربي، باتّجاهه”.

وأضاف, “من خلال المتابعة ولتحقيقات والاستقصاءات، توصّلت عناصر مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية إلى تحديد هويّة أحد المشتبه فيهما (مطلق النّار)، ويدعى: ح. ش. خ. (من مواليد عام 1982، لبناني), وهو من أصحاب السّوابق بجرم ترويج مخدّرات”.

وتابع, “من خلال الرّصد والتعقّب تمكّنت المفرزة المذكورة من توقيفه وضبط المسدس الذي نفذّ به العملية، وذلك على الرّغم من التمويه الذي أجراه كقيامه ببيع دراجته الآلية وشراء أخرى وتغيير تسريحة شعره ولحيته ولباسه”.

وبالتحقيق معه، “اعترف بقيامه بعملية السّلب، بالاشتراك مع شخص آخر ملقّب بـ”علي أميرة”، وأنّ حصّته من العملية كانت مائة مليون ليرة لبنانية, ومن خلال المتابعة، تمكّنت دوريّة من المفرزة من تحديد مكان المشتبه فيه الثّاني (علي أميرة)، ويُدعى: ع. م. (من مواليد عام 1986، لبناني) وقد أوقفته في محلّة حيّ السّلّم- شارع البركات، وضبطت بحوزته رمّانة يدويّة ومسدّس حربي”.


ووفق البلاغ, “فإنَّ التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى