تابعوا قناتنا على التلغرام
أحوال الطقس في لبنان

استعدوا.. أنتم على موعد مع منخفض جوي جديد…!

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي وملموس بدرجات الحرارة حيث تعود الى معدلاتها الموسمية كما تنخفض نسبة الرطوبة.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس خريفي مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الثلاثاء حيث يتحول مرحليا الى خريفي متقلب، ومن ثم الى خريفي مستقر يوم الأربعاء ويستمر حتى ظهر يوم الخميس حيث يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تدرييجا بمنخفض جوي متمركز فوق ايطاليا ويكون مصحوب بكتل هوائية باردة تؤدي الى أمطار وثلوج وعواصف رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة. (معدل درجات الحرارة قي بيروت لشهر تشرين الثاني بين 16 و 25 درجة).

الطقس المتوقع في لبنان:


اليوم: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تنشط الرياح في الفترة المسائية خاصة شمال وجنوب البلاد.

الإثنين:غائم جزئيا ال غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي وملموس بدرجات الحرارة حيث تعود الى معدلاتها الموسمية كما تنخفض نسبة الرطوبة.

الثلاثاء: غائم جزئيا يتحول اعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وارتفاع بنسبة الرطوبة مما تؤدي الى تشكل الضباب بدءا من ارتفاعات منخفضة مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحيانا، كما تتساقط أمطارخفيفة متفرقة خلال الليل.

الأربعاء:غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى