تابعوا قناتنا على التلغرام
عربي ودولي

قطر | حريق ضخم وأعمدة دخان تتصاعد (فيديو وصور) ما السبب؟؟!

اندلع حريق هائل في مدينة لوسيل في كأس العالم لكرة القدم في قطر، مع تصاعد أعمدة من الدخان الأسود في السماء بجوار إحدى قرى المشجعين في البلاد.

و صحيفة “ديلي ميل” إنه يمكن رؤية أعمدة الدخان الضخمة تتصاعد عبر قرية المشجعين، المسماة جزيرة قطيفان الشمالية، على الرغم من أن مكان نشوب الحريق لا يزال غير واضح”.

وقال مسؤولون إن “الحريق اندلع في مبنى قيد الإنشاء في المدينة”.

ومن جهتها, أعلنت السلطات القطرية أنَّ, “حريقًا اندلع، اليوم السبت، في مبنى قيد الإنشاء بمدينة حديثة البناء من المقرر أن تقام فيها إحدى مباريات كأس العالم في وقت لاحق من اليوم، لكنه لم يتسبب في وقوع إصابات”.

وأكّدت وزارة الداخلية القطرية أنَّ, “الحريق اندلع بعد الظهر مباشرة بالتوقيت المحلي في جزيرة تابعة لمدينة لوسيل، والتي تستضيف مباريات عدة للمونديال، بما في ذلك مباراة الأرجنتين والمكسيك التي تقام في وقت متأخر، اليوم السبت”.

واندلع الحريق على بعد حوالي 3.5 كيلومترات من ملعب لوسيل، ونتج عنه تصاعد دخان أسود كثيف في السماء، وهو ما كان يمكن رؤيته من سوق في وسط الدوحة بينما كان مشجعو كأس العالم يتنقلون بين المحلات التجارية والمطاعم.

من جهتها، وأوضحت وزارة الداخلية القطرية أنَّ, “الدفاع المدني سيطر على حريق في مبنى قيد الإنشاء في جزيرة قطيفان بدون وقوع مصابين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى