تابعوا قناتنا على التلغرام
خاص-EchoLebanonرياضة

بالصور : أبطال لبنان في بطولة كأس العالم الثانية يحصدون ميداليات بالفنون القتالية تحت شعار “القتال من أجل لبنان” !

نظم اتحاد L wac  برئاسة الغراند ماستر بسام نهرا  وأمين السر  الماستر رائد  ابو شقرا  بطولة كأس العالم الثانية في رياضات kempo : Light، Full و Japan .بالتعاون مع  ممثل رئيس الاتحاد الدولي الماستر Nuno Grilo kempo من البرتغال والشيهان محمد الحركة ومجموعة من الدول والأندية اللبنانية  والإتحادات العالمية من قطر  والبرتغال وروسيا وفلسطين وسوريا  والسويد  وفنزويلا.

البطولة شارك فيه 12 دولة عربية وأجنبية وأكثر من 700 لاعب ولاعبة واستضافها مجمع فؤاد شهاب الرياضي وشهدت أجواء حماسية وتنافسية.وبحضور ممثلي الأجهزة الأمنية ونائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية وأعضاء بلدية جونيه ورؤساء الإتحادات والنوادي االأجنبية واللبنانية وجمهور واسع من مشجعي هذه الرياضة. تحت شعار القتال من أجل لبنان

بعد إفتتاح البطولة بالنشيد بالنشيد الوطني اللبناني  وبعد التحية عرف الماستر رائد ابو شقرا عن هذه الرياضة والأساليب القتالية، إمتدت المنافسات بين اللاعبين واللاعبات على مدار يومين . وكان مميزا تحقيق نادي النجوم 58 ميدالية في رياضات kempo  .

وفي الختام تم توزيع الميداليات والشهادات على الأبطال، بإشراف  رئيس الإتحاد اللبناني لل “ووشو كونغ فو” الغراند ماستر جورج نصير،  كما قدم أبو شقرا في نهاية البطولة شهادات تقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة العالمية وعلى رأسهم المنظم الغراند ماستر بسام نهرا وممثل الاتحاد الدولي Nuno Grilo  والشيهان محمد  الحركة والحكام الأستاذ بسام ملاك،  والأستاذ هادي الجردي والقضاة هناء غريزي، ناتالي نصر، وائل فياض، ريفا حمادة، سامر ملاك، اللذين/ اللواتي أداروا / أدرن  أكثر من ١٧٥ مباراة بكل مهنية وحرفية .

وفي اليوم التالي بعد إنتهاء البطولة  زار وفد من البرتغال وقطر يرافقه رئيس الواك بلدة بطل العالم رائد أبو شقرا، واستراح الجميع إلى مائدة الغداء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى