تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

بعد العتاب… دعمٌ ورسائل حبّ للممثل “يحيى بيازي” في مرضه !

وجّه عدد من نجوم الوطن العربي، رسائل دعم للممثل السوري يحيى بيازي، عقب إصابته بمرض التصلب اللويحي الذي أصابه ببطء في الحركة والكلام.

 يأتي ذلك بعد ظهور يحيى بيازي في مقطع فيديو على طريقة الـ”بث المباشر” عبر الإنترنت مع الممثل والمخرج وائل شرف، ليحكي عن تجاهل الفنانين له عقب إصابته بمرض التصلب اللويح.

ومن بين الفنانين الذين قرّروا توجيه رسائل دعم ومساندة ليحيي، الفنانة سلاف فواخرجي، والتي نشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وعلّقت قائلة: “سلامتك ياحبيبي… الله يكون معك وعم ندعيلك كلنا جنبك وناطرينك”.

كما حرصت أيضًا الفنانة منة فضالي،على دعم ومساندة  زميلها، حيث نشرت صورة تجمعها به، وأرفقتها تعليق، جاء كالتالي: “صديقي العزيز الغالي سلامة قلبك يا رب. ربنا يبعد عنك أي مرض وبترجع صحتك أحسن من الأول وما تشوف شر أبو أووس”.

الفنان قصي خولي هو الآخر، تمنّى الشفاء العاجل، من خلال نشر صور لبيازي، عبر خاصّية “ستوري” على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، وكتب عليها قائلاً: “بأذن الله تكون بخير قريبًا… سلامة قلبك وروحك”.

وشاركهم عدد كبير من الفنانين وكلّ من في الوسط الفني الدعم لمساندة وتمني الشفاء العاجل للمثل يحيى بيازي الذي عاتبهم على عدم سؤالهم عن حاله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى