تابعوا قناتنا على التلغرام
خاص-EchoLebanonنشاطات وثقافة

“شابة لبنانية” تواجه الأزمة بمستحضرات ” لاتين” بعد أشهر من الدراسات والأبحاث ! “صور”

بأُسلوب ابداعي، وافكار تواكب معظم مشاكل البشرة التي تعاني منها المرأة اللبنانية من مختلف الفئات العمرية، نجحت الشابة اللبنانية زهراء ناصر في ابتكار مجموعة “مستحضرات لاتين ” مستوحية الإسم من  المعنى العميق لكلمة لاتين وهو الإمرأة الشديدة الجمال .

بالطبع معظم اللبنانيات تتمنين أن تظهر كل منهن بمظهر أصغر سنا، ومن بين العوامل التي تساعدهن في تحقيق هذا الهدف هو مستحضرات البشرة، وهنا فقد حرصت ناصر على أن يكون ” لاتين” يناسب جميع أنواع البشرات من الحساسة، الجافة ، العادية الى الدهنية.

أشهر قضتها زهراء بمفردها وهي تخصص بين ساعتين الى ثلاث ساعات في الابحاث والدراسات المطولة كي تكون مجموعتها طبيعية وخالية من المواد الكيميائية المضرة للبشرة ( على المدى المتوسط والبعيد )، لتخرج بتركيبة مميزة تتضمن مزيج من المواد والزيوت  الطبيعية، والتي صممت بعناية فائقة، آخذة بالإعتبار المشاكل المشار إليها آنفا، وأيضا من ناحية السعر وفي هذا السياق تؤكد لموقعنا ” Echolebanon” “لاتين لا تؤذي البشرة على المدى الطويل لأنها طبيعيية، أما الأسعار فأترك الحكم لكل من سيجرب منتجاتي ويلمس النتيجة ” لافتة إلى أنها تناسب جميع الأعمار حتى الصغيرة  منها في بداية سن المراهقة التي تريد ان تبدا بالعناية ببشرتها.

في جعبة زهراء اليوم أربعة مستحضرات للعناية بالبشرة كلها مصنوعة بكامل تركيباتها من المواد الطبيعية وهي :

–     الغسول ,ينظف البشرة بلطف بدون أن يؤذي حاجز الحماية الطبيعي للبشرة لاحتوائه على زيوت مرطبة كزيت جوز الهند وزيت الورد.

–    التونيك أو الميك آب ريموفل يحتوي على مزيج من الزيوت العالية الجودة كزيت الزيتون و اللوز الحلوبالأضافة الى ماء الورد فينظف مسامات البشرة بفعالية كبيرة ويرطبها في نفس الوقت .

–    سيروم فيتامبن س وهو سيروم مميز جدا لاحتوائه على مزيج من الزيوت وفيتامين س،  و هذا المزيج نادرا ما تجده في الأسواق, يرطب, يحمي البشرة و يحفز عملية تكوين الكولاجين في ذات الوقت.

–    الكريم المغذي وهو ذات فدرة ترطيبية عالية، تركيبته غنية جدا وذات فعالية عالية من المرة الأولى للاستعمال.

ووفق زهراء فقد صممت لاتين بطريقة مميزة، بكل حب وعلى أساس علمي  لتعتني بالبشرة وتحافظ عليها من العوامل الخارجية المؤذية.  فهو مزيج من الخبرات ،العلم والحب، هذا ما يميز لاتين، فالمجموعة تناسب كل الأعمار “فالجمال لا يقيده عمر”وهذا شعار لاتين.

وعلى الرغم من الأزمات الاقتصادية والمالية والمعيشية التي تعصف باللبنانيين واللبنانيات ، تبقى كل سيدة أنيقة تحتاج إلى منتجات تحافظ على بشرتها نظرة ونقية، لتولد قائمة زهراء مغطية  كافة المنتجات من أول خطوة في روتين العناية من غسل الوجه، وكريمات البشرة . وكلها منتجات عناية فعالة وبسعر معقول .

لمن يرغب بالإطلاع على المزيد من منتجات الشابة زهراء يرجى زيارة حسابها على الانستغرام :

https://www.instagram.com/invites/contact/?i=17lbr6fju5r2n&utm_content=koaield

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى