تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

جديدٌ قضية ملف إقتحام “الإعتماد اللبناني”!

تستمرّ قضية إقتحام بنك الإعتماد اللبناني فصولاً، بعد توقيف المودعين الذين إقتحما المصرف وهما علي الساحلي وإبراهيم بيضون، حيث تتابع المحامية فرنسواز كامل مع زميلتها نبيلة نعيم القضية في نظارة بعبدا مكان توقيف المودعين والناشطة كاترين العلي والمحامي رامي عليق.

وأكدت كامل, أنها “موجودة حالياً في عدلية بعبدا لتسلم وديعتي الرجلين بعد موافقتهما على إبقائهما في عهدتها حتى إخلاء سبيلهما المتوقع يوم الاثنين المقبل”.

وكان صاحب المصرف جوزيف طربية عبر محاميه ادّعى على الموقوفين الذين تتابع كامل ونعيم قضيتهما. فيما تتابع نقابة المحامين قضية توقيف المحامي عليق لإخلاء سبيله”.

وكشفت كامل في إتصال مع “ليبانون ديبايت” عن متابعة حثيثة وتعاطف من مدّعي عام التمييز الذي إستجاب لطلبها بنقل المودع الموقوف المقعد ابراهيم بيضون مساء أمس الخميس, الى مستشفى الحياة بعد تعرض إصبع رجله لإلتهاب حاد نتيجة بقائه منتعلاً الحذاء لمدة طويلة يوم إقتحام المصرف وفي فترة توقيفه، كون الموقوف مصاب بداء السكري وقد خضع في فترة سابقة لبتر إصبعين من رجله بفعل الالتهابات”.

وثمّنت المحامية فرنسواز كامل تجاوب القاضي عويدات وتعاطفه التام فهو لم يتوانَ عن الرد على إتصالاتها المتكررة نهاراً وليلاً أثناء متابعتها لوضع الموقوف وأشار بضرورة نقل المودع المقعد الموقوف ابراهيم بيضون إلى المستشفى للعلاج كما بتسليم الوديعتّين إليها كأمانة لتعيد تسليمها بدورها إلى المودعين فورَ إخلاء سبيلهما وذلك تسهيلاً للإجراءات كي لا تبقى الوديعتين محجوزتين لفترة طويلة كمضبوطات لدى النيابة العامة خاصةً في ظل تعاكف القضاة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى