تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

بيان من “رامكو” رداً على وزير الأشغال…!

أعلنت شركة “رامكو” ، في بيان، تعليقا على ما نشره وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حميه، على صفحته على “تويتر”، مقطع فيديو في منطقة الضبية يظهر فيه موقعين قريبين من الاوتوستراد وموقع آخر في سن الفيل يظهر فيه تراكم للنفايات، ويسأل “شو الحل”؟

وأعلنت الشركة، في بيانها، “كنا نتمنى على وزير الاشغال ان يوجه سؤاله الينا أو الى مجلس الانماء والاعمار أو  الى وزارة البيئة، المعنيين مباشرة بالملف لكان حصل على الجواب والحل فورا، ذلك لو أراد الحصول على الحل”.

وتابع البيان: “نستغرب الحملة الموجهة من معاليه على شركتنا التي تناضل من اجل الاستمرار في القيام بواجباتها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها، والمستغرب ايضا ان الوزارة التي تقود حملة مكثفة على النفايات لا تعلم ما يعلمه الجميع بأن عمليات رفع النفايات توقفت من بعد الساعة الرابعة بعد الظهر ولغاية الساعة السادسة صباحا منذ تاريخ 4 آب 2020 . كما وان تراكم النفايات في الاودية وعلى ضفاف الانهر والتعدي على السواقي والانهر لم يحصل اليوم، وليست مسؤولية شركات رفع النفايات.

كما نتساءل لماذا التركيز على ملف النفايات من وزارة الاشغال والتغاضي عن الملفات الرئيسية التي تتسبب بفيضان المياه، وهل الهدف من ذلك جعل الحقيقة والمسؤوليات كما جميع الملفات مبهمة”.

وختمت الشركة بيانها: “نعود ونكرر بأن شركتنا تقوم بكامل واجباتها بحسب العقد الموقع مع مجلس الانماء والاعمار الذي يشرف على اعمالنا، كما واننا نقوم بأعمال اخرى خارج نطاق العقد من تنظيف ريغارات المياه المتواجدة من بيروت الى نفق نهر الكلب وبالاتجاهين والتي هي من مسؤولية وزارة الاشغال والنقل والتي لم تقم بها ، ونحن كنا ولا نزال مستعدين لمؤازرة الجهات المعنية والبلديات كافة ضمن نطاق عملنا كمساهمة منا في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الاوضاع الراهنة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى