تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

بالفيديو والصور : المياه تغمر مركزاً للـ الصليب الأحمر !

غرق مركز جونية للصليب الأحمر بالمياه بعد أن فاض الأوتستراد تحت جسر فؤاد شهاب بشكل كبير جداً نتيجة الأمطار التي هطلت بكثافة يومي الثلاثاء والأربعاء.

وبحسب المعلومات فبعد أن فاض الشارع الذي يقع فيه المركز تسربت المياه إليه بسبب سوء البنية التحتية، وهو ما أدى إلى تضرره من المياه التي اجتاحت كافة الغرف نظراً لتواجده أسفل الشارع تحت مستوى الطريق الغارق بالمياه.

ويتبين من خلال الصور ومقاطع الفيديو أن المركز مليء بالمياه إلى مستوى عالٍ في كل غرفه، وأشارت المعلومات إلى أن غرفة الإجتماعات التي تتواجد فيها الحواسيب غطتها المياه وهناك غرف وصل منسوب المياه فيها إلى حوالى المتر ونصف المتر لأكثر من 5 ساعات.


وأكدت المعلومات أنها ليست المرة الأولى التي يعاني فيها مركز الصليب الأحمر من ذلك إلا أن هذه المرة عام بكميات كبيرة من المياه.

وأفادت بأن “البلدية عملت مع الإتحاد منذ سنتين للقيام بإصلاحات في الشارع، والإمدادات المتواجدة فيه عمرها أكثر من 50 عام، وقد قاموا ببناء حيطان دعم ولكن البنية التحتية المتواجدة في المنطقة معطلة وغير سليمة”.

ولفتت المعلومات إلى أنه “حتى اللحظة لم يتم تحديد حجم الخسائر بشكل نهائي”.

يذكر أن هذه الحوادث تتكرر في كل عام ورغم ذلك فلا زالت البلديات والمرجعيات المسؤولة عن إصلاح البنى التحتية لتفادي هذه الفيضانات تتفرج، فمتى تتحرك هذه المرجعيات لإصلاح البنى التحتية لتفادي غرق الناس وحبسهم عند كل “شتوة”؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى