تابعوا قناتنا على التلغرام
امن وقضاء

توضيح من الأمن العام بشأن “آل البساتنة” !

صدر عن المديرية العامة للامن العام بيانٌ, جاء فيه: “ورد في إحدى التغريدات على وسائل التواصل الإجتماعي خبراً مفاده أن السيد وليد البساتنة عليه مذكرة توقيف وهو يدخل عبر المطار كيفما يريد، كما ورد في تغريدة أخرى أن السيد بشير البساتنة غادر لبنان وهو مطلوب للقضاء”.

وأضاف, “يهم المديرية العامة للأمن العام أن تشير الى أنّه لا يوجد في سجلاتها أية ملاحقات قضائية أو غيرها، تستدعي اتخاذ تدابير عدلية أو إدارية بحق المذكورين، فاقتضى التوضيح”.

وفي وقتٍ سابق, غرّد رئيس حزب “التوحيد العربي”، الوزير السابق وئام وهاب على حسابه عبر “تويتر”، كاتبا، “هل يستطيع أحد أن يفيدنا كيف غادر أمس المطلوب بشير البساتنه لبنان وهو مطلوب للقضاء؟”.

وسأل, “ومن الأجهزة التي تسهل منع تطبيق القوانين؟”.

وكان صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي بيان جاء فيه: “ينفي دولة الرئيس نجيب ميقاتي نفياً قاطعاً ما قاله الوزير السابق وئام وهاب عن علاقة لنجله بأي أمر يتعلق بمناقصة الفيول أو بأي شخص له ارتباط بهذا الملف”.

ودعا ميقاتي “الجميع الى التوقف عن بث الاخبار غير الصحيحة او المستندة الى تسريبات لا أساس لها، فاقتضى التوضيح”.

وكان رئيس حزب “التوحيد العربي”، الوزير السابق وئام وهاب قد غرّد على حسابه عبر “تويتر”، كابتا، “يبدو أن نجل ميقاتي على علاقة جيدة بالمطلوب بشير البساتنة وليس وليد لذلك هناك إستعجال لمناقصة الفيول”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى