تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

ماذا حصل في سن الفيل… وما علاقة بو صعب؟

فوجئ أهالي منطقة سن الفيل في المتن بتعليق لافتة على مدخل المستشفى الكندي بإسم “مستشفى المنار التخصصي”، مما حمل البعض على شنّ حملة “بريئة” على نائب رئيس مجلس النواب النائب الياس بو صعب والذي يملك الحصة الأكبر من اسهم المستشفى، وفي اعتقادهم أنه قام ببيع المستشفى بدون إطلاع أكثر من 35 طبيباً مساهماً في المستشفى.

إلا أنّ الحقيقة بعيدة كل البعد عن هذه الرواية حيث تبيّن أنّ شركة الصباح للإعلام تقوم بتصوير المسلسل المصري “حرب الجبالي ” في لبنان وتستعين بالمستشفى في تصوير عدد من المشاهد وإسم المستشفى في المسلسل “المنار التخصصي” لذلك تم وضع لافتة على مدخل المستشفى، وهذا ما أحدث بلبلة بين المواطنين في المنطقة.

وكان مدير الإنتاج جيلبير ضو راسل الوزير بو صعب وأبلغه بالغاية من استعمال المستشفى.

ومسلسل “حرب الجبالي”، مكون من 45 حلقة تُنتجه شركة الصباح للإعلام ويُعرض في 3 أجزاء كل منها 15 حلقة، من بطولة الفنان أحمد رزق وصلاح عبد الله ورياض الخولي وسوسن بدر وفردوس عبد الحميد وتأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

وفي وقتٍ لاحق، غرّد بو صعب على حسابه عبر “تويتر” كاتبًا: “بعدما أشيع خبر بيع المستشفى اللبناني الكندي “لمستشفى المنار” وكثرت الاتهامات “بالسمسرة” وتوسعت مخيلة بعض “المحبين” إليكم الوقائع: شركة الصباح للاعلام تصور مسلسلاً مصريًا للمخرج محمد اسامة في ساحل علما وفي المستشفى اللبناني الكندي”.

وأضاف، “نتمنى لهم التوفيق ولإقتصادنا التعافي وللبعض الشفاء”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى