تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

طلب غريب من “التيار” الى المنتسبين!

يذهب التيّار “الوطني الحر” بإتجاه تنظيم صفوفه والتركيز على جملة من الثوابت التي تحفظ موقعه على الصعيدين الداخلي والخارجي وعلاقته مع باقي المكونات السياسية، إضافة الى تمتين العلاقة الداخلية بين أعضائه من خلال التشديد على المنتسبين باعتماد أدبيات التعاطي وأصول التخاطب والتهذيب بينهم ومع الآخرين لا سيما الإلتزام بالهيكلية والقرارات الحزبية وتنفيذها، والتشدّد طبعاً على ضرورة التكتم عن مجريات أمور التيار الخاصة والعامة.

وبما أن مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت وسيلة التخاطب فقد حرص “التيار” على تنبيه المنتسبين إلى عدم نشر كل ما يتعلق بأموره الداخلية سواء كانت عامة أو خاصة وكل ما من شأنه التهجم والتطاول ضد أي كان من المنتسبين تحت طائلة المساءلة.

وأصدر “الوطني الحر” تعميماً جاء فيه: “على كل منتسب(ة) التقيّد بميثاق التيار وأنظمته، المحافظة على أدبيات وأصول التخاطب والتهذيب، التكتم على مجريات أمور التيار الخاصة والعامة، احترام الهيكلية الحزبية والإلتزام بالقرارات الحزبية والعمل على تنفيذها”.

وتابع البيان، “كما يمنع على أي منتسب (ة) نشر كل ما يتعلق بأمور التيار الداخلية أكانت عامة أو خاصة على وسائل التواصل الإجتماعي وكل ما من شأنه التطاول أو التهجم أو التجريح أو النميمة ضد أي كان من المنتسبين وذلك تحت طائلة المساءلة وفق الأنظمة والآليات المرعية الإجراء”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى